تحميل Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2020-10-03، هذه اللعبة من تطوير blue shark games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في لعبة محاكاة الزومبي ثلاثية الأبعاد هذه ، ستشاهد منطقة ميتة لخروج الزومبي مثل تسونامي الزومبي. عندما ينتشر فيروس زومبي غير ماهر يمشي ، فإن معظم السكان يكونون جائحة مطلق النار من الزومبي غير مقتول. يجب أن يكون الباقي قناصًا يطلق النار على الزومبي أو قاتل إطلاق النار على الزومبي. هذه المرة هي Zombie shooter d day ، شخص ما يسميها هذه المرة هو zombie age 3 (يتحدث آخر عن الحرب العالمية 3). أفضل قاتل يطلق النار على الزومبي هو القائد ، يسمونه ملك الرماية بالزومبي. الجميع في هذا العالم هو مطلق النار zombie kill shooter ، zombie shooter hunter 3d. إنهم يصطادون الزومبي ويمشي غير المهرة ويموت العدو وهو هدف ميت يطلق النار على الزومبي. Zombie shooter برصاصة غير محدودة لإطلاق النار على قناص الزومبي ، وقاتل إطلاق النار على الزومبي والأفضل سيكون ملك إطلاق النار على الزومبي.
عالم إطلاق النار على الزومبي في لعبة الزومبي غير الماهرة لإطلاق النار في الثانية ، تم تدمير كل شيء من قبل الأعداء ، ويجب على ملك إطلاق النار على الزومبي أن يقود قناص إطلاق النار على الزومبي ضد تسونامي الزومبي في إضراب مواجهة الزومبي. في كل فترة من الزمن ، يهاجم الزومبي الميت يمشي غير المهرة المدينة مثل موجة. عش في سن 3 من الزومبي مع موجة تلو الأخرى ، في انتظار هجمات الزومبي ، والناس ضدهم من خلال إطلاق النار على الزومبي. هناك لعبة zombie shooter hunter ثلاثية الأبعاد ، لحماية الناس. إنهم يعيشون ولا يخيفون مطلق النار الزومبي يومًا بعد الآن. إنهم دفاع حقيقي عن الزومبي في منطقة ميتة نزوح الزومبي.
Zombs IO حيث توجد زومبي مزدحمة بالولايات المتحدة الأمريكية. في لعبة محاكاة إطلاق النار على الزومبي ، يمكن أن تصيب الزومبي الولايات المتحدة الأشخاص العاديين بدغة واحدة. لذلك يجب تدمير Zombs IO ويجب أن يقوم مطلق النار zombie kill shooter بتنظيف كل zombie USA للتأكد من أنه ينهي لعبة مهمة zombie shooter. عندما لا يكون لديك أي جائحة مطلق النار من الزومبي غير ماهر في Zombs IO ،.

تحميل APK النسخة v0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D APK v0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 18 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
9,721 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D 1726902 vv0.1 Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D 1726903 vv0.1 Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D 1726904 vv0.1 Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D 1726905 vv0.1 Zombie Shooter Simulator dead Kill Shooting War 3D 1726906 vv0.1

eventالجديد في هذا الإصدار v0.1 :

Update game list

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Mummy Shooter treasure hunt in Egypt tomb game
Shark Journey - Feed and Grow Fish Game
Ninja Hero Runner Warrior Run Race Fruit Cutter 3D
Jump To The Heaven