تحميل Off Road Truck Most Dangerous Drive  APK
verified_user

تحميل لعبة Off Road Truck Most Dangerous Drive APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Off Road Truck Most Dangerous Drive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-29 بحجم 28,2MB، هذه اللعبة من تطوير Iconic Click ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تصبح مروحة حقيقية من الشاحنة الحقيقية شاحنة بضائع نقل البضائع من قبل القيادة الشاحنات الثقيلة في حركة المرور في الطرق الوعرة الثقيلة. يقود شاحنة ثقيلة محملة بضائع باهظة الثمن، هو أصعب بكثير من قيادة السيارة الأخرى على الطرق الوعرة. تشعر الطبيعة الحقيقية للشاحنة بضائع واجب السائق من خلال اللعب بجدية واستكمال البعثات ومهمة في هذه الطرق الوعرة شاحنة محرك أخطر. إذا كنت على استعداد لدفع من وضع يديك على المقود كبير شاحنة بضائع ويكون المهنية سائق الطرق الوعرة سيد التل تسلق الطرق وحتى البيئة roadless. التل تسلق مع شاحنة بضائع الثقيلة المحملة صعبة وتتطلب مهارات المهنية إذا كنت تعتقد أن لديك الشجاعة لقيادة شاحنة بضائع ثقيلة على التلال والجبال من قبول التحدي المتمثل في كبيرة قيادة شاحنة بضائع وتصبح سائق خبير من هذا شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة لعبه.

كن سائق شاحنة النهائي في هذا أفضل شاحنة الطرق الوعرة محاكاة من خلال استكمال جميع المهام على كل جبل كاراكورام بما في ذلك الطريق السريع الذي يحتوي على الجبال أخطر من العالم. حتى تدفع شاحنة البضائع الخاصة بك على هذه الجبال الخطرة بعناية واستكمال جميع المهام المحددة. قوتك شاحنة الشاحن يكون شحن البضائع غير مستقر حتى تقييد بحذر يكون معقدا مسار إلزام على استبعاد كنت حاوية عقد هذا الاحتلال في الشركة من المهارات الحيوية رافقوها الخاص بك. استمتع بيئات مختلفة والمنعطفات الصعبة مع هذه الشاحنة الضخمة. والهدف من ذلك هو جعل يتم توفيره من المؤكد البضائع الخشب أو البضائع صناديق في الوقت المناسب وعلى نقطة معينة. ما عليك القيام به شاحنة القيادة مع الدقة والإحكام كما القيادة على المنعطفات الصعبة يمكن أن يسبب تحطم الطائرة.

محرك شاحنة بضائع الطرق الوعرة لاستكشاف البيئة الجبلية واختبار مهارات القيادة الخاصة بك الجبلية. القيادة على التلال والجبال ومسارات الحاد هو التحدي الحقيقي القيادة في الطرق الوعرة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Off Road Truck Most Dangerous Drive APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 18 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
5,932 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left