تحميل ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا  APK
verified_user

تحميل لعبة ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-05-17 بحجم 30,6MB، هذه اللعبة من تطوير Igniter Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

Drift In city كلاعب إما أن يأخذ سيارة رياضية أو يحصل على معظم سيارات الانجراف المدهشة المرغوبة من أجل الاستمتاع بفرح الانجراف للانزلاق في ألعاب الانجراف.
السيارات الانجراف تحقق أقصى قدر من السرعة في المدينة ، حيث أصبح السيطرة على الانجراف أمرًا سهلاً للغاية من خلال استخدام الإصبع على الانجراف بينما تبدأ السيارة في التحرك على الطرق السريعة مثل الانجرافات القصوى للسيارات.
ألعاب الانجراف التي تساعد على جلب أفضل مهارات أسياد الانجراف في قيادة سباقات الانجراف. سيارة الانجراف كونها سيارة كأقصى سرعة على الطريق حيث ينجرف الانجراف مع الحاجة إلى لاعب جيد كسائق أو بعدها يجلب الانجراف إلى الأبطال المقبلين.
الانجراف قدر الإمكان:
الانجراف الحقيقي يجلب الانجرافات السيارة من السباق إلى لاعبين من ألعاب سباقات الانجراف. المتسابقون الانجرافون هم اللاعبون الذين يحصلون على جزء من السباق ، حيث يؤدي الانجراف الأقصى للسرعة إلى جذب انتباه اللاعبين الذين ينظرون إلى السيارات التي تنجرف في أفضل أبطال العالم.
ألعاب سيارة الانجراف:
احصل على السيارة لتوصيل مهارات القيادة إلى آفاق جديدة حيث تحتاج ألعاب الانجراف إلى ألعاب حقيقية من المتسابقين لأن سباق السيارات أمر شائع في مدينة الانجراف. سباق الانجراف مع السيارة من أجل الانجراف ليصبح الرجل سباق كألعاب الانجراف الحقيقي مجانا. ألعاب الانجراف تحتاج إلى سيارات تحتاج إلى الانجراف حتى تصبح مجنونة للسباق
ألعاب سباقات الممرات مع Drift Cars:
ألعاب الانجراف مع سيارات الانجراف مذهلة في المدينة. يقوم اللاعبون بجرف السيارات في المدينة باستخدام مهاراتهم الاحترافية في الانجراف من أجل الفوز بالسباق في المدينة ممتلئ إذا كانت سيارات الانجراف أفضل سيارات الانجراف في المدينة. تتمتع ألعاب مدينة الانجراف بالانجراف السهل لتبدأ كسيارة تنجرف بحد أقصى للسباق والفرح في الطريق. الانجراف سيارة مع سيارات المدينة هي سيارة الانجراف.

لايتكوين ريال سعودي .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.3 والأحدث update Jan 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,675 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا 1796541 v1.0 ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا 1796542 v1.0 ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا 1796543 v1.0 ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا 1796544 v1.0 ريال لايت الانجراف سباق المنطقة ماكس سيارة الانجرا 1796545 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left