تحميل Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Free Doc Scanner PDF OCR upload to Cloud تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0.17 المحدثة بتاريخ 2020-04-17، هذا التطبيق من تطوير Innovated Software ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

امسح المستندات ضوئيًا باستخدام كاميرا هاتفك ، وانشئ نسخة احتياطية من مستنداتك وإيصالاتك المهمة وأرسل مستنداتك الممسوحة ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني أو أي أداة مشاركة أخرى. هذا ما يدور حوله تطبيق الماسح الضوئي للكاميرا المجاني لنظام Android.

ScanHub هو برنامج متطور للغاية وسهل الاستخدام منشئ ملفات PDF والمسح الضوئي إلى تطبيق PDF لنظام Android والذي يمكنك من تحويل أي مستند فعلي بسهولة إلى مستندات رقمية وإنشاء نسخة احتياطية لكل نص و PDF ومستند لديك. يعمل محرك الماسح الضوئي القوي على تحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي قوي ومنشئ PDF ، كما أن الأدوات سهلة الاستخدام للغاية تساعدك على مسح العديد من الإيصالات والفواتير والملاحظات وبطاقات العمل بسرعة كما تريد على الفور.

لذلك ، إذا كنت في تطبيقات الماسح الضوئي لمستندات PDF بسهولة وتبحث عن تطبيق مميز لميزات الماسح الضوئي لملفات PDF لنظام Android لمسح النصوص والإيصالات والفواتير ، فقم بتنزيل ScanHub مجانًا على هاتفك أو جهازك اللوحي ، وقول مرحباً لماسحك الضوئي المحمول.

يمكنك بسهولة تنظيم المستندات الممسوحة ضوئيًا ونقل مستندات PDF ذات الصلة إلى نفس المجلد للحصول على تجربة أرشفة مستندات غير مزدحمة. يمكنك الاحتفاظ بالفواتير والإيصالات في نفس المجلد ، والاحتفاظ ببطاقات العمل والملاحظات والمستندات المتعلقة بالعمل في مجلد آخر.

تطبيق الماسح الضوئي المتقدم للمستندات لمسح مستندات PDF على الفور

ScanHub ، تطبيق الماسح الضوئي للكاميرا المجاني لنظام Android ، يأتي بتصميم نظيف وأنيق والواجهة سهلة الاستخدام لدرجة أنك ستحصل على الفكرة بالكامل بمجرد مسح أول مستنداتك المادية دون الحاجة إلى الخضوع لإجراء معقد .

إن الرسومات عالية الجودة ، ومحرك الماسح الضوئي المتقدم لمسح مستندات وإيصالات PDF بأعلى جودة ممكنة ، وخيارات التخصيص المختلفة ، وميزة البحث عبر المستندات ووثائق PDF الممسوحة ضوئيًا المنظمة ، وواجهة بديهية ليست سوى عدد قليل من الأسباب.

تحميل APK النسخة 1.0.17 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud APK 1.0.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Apr 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud 1774185 v1.0.17 Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud 1774186 v1.0.17 Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud 1774187 v1.0.17 Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud 1774188 v1.0.17 Free Doc Scanner PDF + OCR + upload to Cloud 1774189 v1.0.17

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.17 :

Improving ScanHub for you!