تحميل AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast  APK
verified_user

تحميل تطبيق AirScreen - AirPlay Cast Miracast APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Air Screen Air Play Cast Miracast تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.3.1 المحدثة بتاريخ 2022-11-21 بحجم 58,5MB، هذا التطبيق من تطوير Ionitech ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

جهاز استقبال البث الأكثر تقدمًا لـ AirPlay و Cast و Miracast و DLNA.. AirScreen هو جهاز استقبال البث اللاسلكي الأكثر تقدمًا لـ AirPlay و Cast و Miracast * و DLNA. يمكن أن يسمح لجهازك باستقبال انعكاس الشاشة والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد عبر شبكة Wi-Fi أو Ethernet ، مما يتيح لك تجربة متعة مشاركة أي شيء تقريبًا مع عائلتك وأصدقائك على نطاق أكبر شاشة.

ما مزايا استخدام AirScreen:

• اتصال لاسلكي متعدد الاستخدامات : يدعم AirScreen جميع بروتوكولات البث اللاسلكي الرئيسية ، بما في ذلك Airplay و Cast و Miracast * و DLNA. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تلقي أي شيء تقريبًا من أجهزتك دون استخدام الكابلات.

• متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل : AirScreen متوافق مع أنظمة التشغيل السائدة بما في ذلك iOS 8 إلى 13 و macOS 10.5 إلى 10.15 و Android 5 إلى 10 و Windows 7 إلى 10. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمتعة لتلقي أي شيء تقريبًا عبر منصات مختلفة.

• يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات : يمكن لـ AirScreen توسيع تجربتك للسماح لك بالاستماع إلى الأغاني من iTunes ، ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر YouTube ، وعرض صفحات الويب من Safari و Chrome ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم آلاف التطبيقات بواسطة AirScreen ، مما يعني توفير المزيد من موارد الوسائط لك.

• استخدام ملائم : لا يلزم تثبيت AirScreen إلا على الأجهزة التي تريد تلقي الوسائط عليها ، ولست بحاجة إلى تثبيتها على أي من الأجهزة التي تريد إرسال الوسائط منها.

• تسجيل الشاشة : لا داعي للقلق بشأن فقد المحتوى. يمكن لـ AirScreen التسجيل في أي وقت تستخدمه فيه ، حتى تتمكن من الاحتفاظ بمفضلاتك.

• حماية الخصوصية : يحمي AirScreen خصوصيتك من التعرض للانتهاك باستخدام نقل البيانات المشفر عبر الشبكة لتجنب الوصول غير المصرح به إلى البيانات.

• المزيد من المزايا : تعمل AirScreen على تحسين تجربة مشاهدة الوسائط باستخدام تسريع أجهزة الفيديو (تحسين أداء تشغيل الفيديو بنسبة تصل إلى 40٪ أو أكثر) ، وتدعم الدقة فائقة الوضوح (4K) للحصول على صور أكثر وضوحًا ، يتيح لك وضع خدمة الخلفية العمل على أشياء أخرى أثناء تلقيك ، ويتيح لك التخصيص باستخدام ميزات مثل تعيين أسماء الأجهزة ، ولديه المزيد من نقاط القوة.

دروس فيديو AirScreen:
الرابط من هنا

تعمل AirScreen دائمًا على الابتكار ، لذلك نريد سماع صوتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو استفسارات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support-asionitech.cn.

* تم تعطيل هذه الميزة منذ Android Oreo (8.0).

*****
يرجى القراءة قبل التنزيل: هواتف Android / الأجهزة اللوحية وبعض طرز Android TV ليست مدعومة بالكامل بعد من الإصدار الحالي. قد يكون هناك بعض الثغرات ، لذا يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل (مع طراز جهازك ومعرف التطبيق للشاشة الهوائية) إلى support-asionitech.cn. نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل وظيفة AirScreen على جميع الأجهزة في أسرع وقت ممكن.
*****.

airscreen android airscreen apk airscreen mac airscreen moto airscreen pc airscreen fire tv
airscreen freebox pop airscreen ecran airscreen android tv .

تحميل APK النسخة 2.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل AirScreen - AirPlay Cast Miracast APK 2.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Jul 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
73,270 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast 1605484 v2.3.1 AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast 1605486 v2.3.1 AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast 1605487 v2.3.1 AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast 1605488 v2.3.1 AirScreen - AirPlay  Cast  Miracast 1605490 v2.3.1

eventالجديد في هذا الإصدار 2.3.1 :

1. Added support for advanced HLS features with multiple container formats.
2. Added support for Screen Recording with the resolution of 1920x1080.
3. Optimized the determination method for the video quality and subtitle options of the video player.
4. Stability and Performance