تحميل حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2017-03-11 بحجم 26M، هذه اللعبة من تطوير iPlay Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

ريال مدريد المتطرفة طائرة هليكوبتر لعبة هليكوبتر محاكاة الطيران 3D مع طائرة هليكوبتر تحلق محاكاة جديدة ومثيرة. مغامرة تحلق في انتظاركم. السيطرة على طائرة هليكوبتر سوبر اقعية RC في هذا طائرة هليكوبتر تحلق لعبة سيم. استمتع البعثات طائرة هليكوبتر تحلق في نهاية المطاف.

تعلم الطيران الآن. لا تقلق بشأن المطر أو الرياح. يصبح قائد طائرة هليكوبتر RC. السيطرة على طائرة هليكوبتر RC. البعثات مثيرة ريال RC مروحية محاكي يشمل ينقذون الناس، يطرق فوق العقبات مع الكرات تحطيم، وجمع الأشياء، وذلك باستخدام المغناطيس الفائقة قوية لجمع الأخطار وأكثر من ذلك بكثير.

هل تحب قضاء الوقت في اللعب مع طائرات الهليكوبتر التحكم عن بعد؟ كيف تعلم أن يطير طائرة هليكوبتر RC والتعود على السيطرة على طائرة هليكوبتر؟ هل مثل طائرات الهليكوبتر ألعاب محاكاة الطيران؟ إذا كان الجواب نعم، كنت قد حصلت على وحدة تحكم الآن وهذا هو أفضل محاكاة الطيران لتعلم أن يطير المتطرفة RC طائرات الهليكوبتر في هذا الهليكوبتر RC محاكي ريال. تصبح البعثات محاكاة الطيران أصعب وأصعب كما تقدم لك من خلال اللعبة محاكاة. اختبار المهارات الخاصة بك في طريقها وفتح مستويات جديدة بارد!

لعبة هليكوبتر، المتطرفة RC طائرات الهليكوبتر الطيران، هو طائرة هليكوبتر تحلق جديدة ومثيرة لعبة سيم. السيطرة على طائرة هليكوبتر سوبر اقعية RC والذهاب على الطيران مغامرات في بيئة المعركة العسكرية.

10 جديدة متنوعة البعثات طائرة هليكوبتر تحلق،
كل لعبة جديدة ومثيرة الوضع! اذهب وتفعل ما تريد!

تقدم أقصى RC طائرات الهليكوبتر جهاز محاكاة الطيران 3D 20 البعثات مثيرة حيث سوف تكون قادرة على السيطرة على طائرات الهليكوبتر RC وتنفيذ المهام التي من شأنها أن تنطوي، وإنقاذ الناس، وجمع الأشياء، وإطلاق الصواريخ على الأعداء، يطرق فوق العقبات مع الكرات يدمر، وذلك باستخدام السوبر مغناطيس القدير لجمع الأخطار، وأكثر من ذلك بكثير!

في وقت مبكر من.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 11 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر 1412831 v1.7 حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر 1412832 v1.7 حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر 1412833 v1.7 حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر 1412834 v1.7 حقيقية المتطرفة طائرة هليكوبتر 1412835 v1.7

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7 :

✔ Bug fixed