تحميل تطبيق Kashaf Ul Mahjoob Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Kashaf Ul Mahjoob APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Kashaf Ul Mahjoob تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v9.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-12-21 بحجم 72M، هذا التطبيق من تطوير Burj Labs ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الوحي من الحجاب (الفارسية: کشفُ المحجوب)؛ كاشف المحجوب أيضا كاشف المحجوب. هي واحدة من الأطروحات الفارسية الأقدم والأقدم في التصوف والتي تحتوي على نظام كامل من الصوفية مع مذاهبها وممارساتها. المؤلف نفسه قديس صوفي مشهور يأخذ مقاربة تفسيرية. ويتضح الخلافات باطني والآراء الحالية حيث يتم توضيح العديد من خلال تقديم تجاربه. الكتاب بنكته الفارسية للتكهنات الفلسفية هو في حد ذاته جزء من هوية علي الحجيري المعروف أيضًا باسم Data Ganj Baksh.
في تأليف هذا الكتاب ، أزعج علي الحجيري فقدان كتبه التي تركها في غزنة ، أفغانستان. وبالتالي ، لا بد أنه استغرق وقتًا طويلاً لكتابة هذا الكتاب. [2] من المعروف أنه سافر لمدة 40 عامًا على الأقل إلى أماكن مثل سوريا والعراق وبلاد فارس وكوهستان وأذربيجان وطبرستان وكيرمان وخراسان الكبرى وترانكسوكيانا وبغداد وغيرها من الأماكن لاكتساب المعرفة. ذكر بشكل خاص زيارته إلى ضريح بلال (دمشق ، سوريا) وأبو سعيد أبو الخير (قرية ميهان ، خراسان الكبرى). التقى العديد من الصوفيين خلال أسفاره ، على الرغم من أنه اتبع أمر الجنيدية في جنيد بغدادي ، وبالتالي ، وافق باطنيًا على التسمم لتوضيح أنه لا يُعفى أحد من اتباع القانون الديني. ومن ثم ، ادعى أن الصوفية كانت تتفق تمامًا مع مبادئ الإسلام.: لقد قابلت أكثر من ثلاثمائة قديس في خراسان بمفردهم وأقيم بشكل منفصل ولديهم أوقاف صوفية بحيث كان واحد منهم يكفي ل العالم بأسره. هم النجوم المحبة والازدهار في السماء الروحية لخراسان . [4] تعكس هذه الزيارات للقديسين ومزاراتهم سعيه للعثور على مرشد كامل أكمل (الدليل الروحي المثالي). لقد اختبر ارتفاعات المعرفة والآن أراد أن يتذوق الروحانية. يشير الكتاب إلى أنه كان مولعا بالروحانية الدينية والحكمة الإلهية. لا شك أنه كان يبحث عن الكمال الروحي. [5] في هذا الكتاب ، يعالج علي الحجيري تعريف التصوف ويذكر أنه في هذا العصر ، يكون الناس مهووسين فقط بالسعادة .

تطبيق Kashaf .

تحميل APK النسخة 9.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Kashaf Ul Mahjoob APK 9.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 21 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تطبيق Kashaf Ul Mahjoob 1849560 v9.0.1 تطبيق Kashaf Ul Mahjoob 1849561 v9.0.1 تطبيق Kashaf Ul Mahjoob 1849562 v9.0.1 تطبيق Kashaf Ul Mahjoob 1849563 v9.0.1 تطبيق Kashaf Ul Mahjoob 1849564 v9.0.1

eventالجديد في هذا الإصدار 9.0.1 :

✤ UI Design Updated
✤ Auto Bookmark Added
✤ Minor Bug Fixes
✤ Functionality Improved
✤ Reading UI Improved