تحميل Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-05، هذه اللعبة من تطوير Kingdom Studios - Free Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مرحباً ، لاعبين ، هل تبحث عن ألعاب زومبي لإطلاق النار مع موضوع قتل الكسالى الميتة ، وألعاب الزومبي مجاناً ، وألعاب زومبي الأخرى التي تعمل بدون اتصال ، والتي تحتوي على DEAD WARFARE؟ هل تريد حقًا الدخول إلى المدينة المدمرة حيث تمشي الكسالى الميتة وهل تريد إظهار آخر وضع ثابت؟ إذا كنت تريد أن تصبح ملكًا لميكروبات ميتة ، فإن الناجي مطلق النار في PVP BATTLE ، وأول رماة شخص عندئذٍ ، ثم Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free هي لعبة الحركة المعبأة ويجب أن تلعبها لتصبح مطلق النار على قيد الحياة غيبوبة مثل ألعاب غيبوبة مجانية . إنه ليس ألعابًا بسيطة من الرماة أو ألعاب نهاية العالم ، إلا أنه يحتوي على قصة مناسبة حول لعبة Zombie Shooting الجديدة التي توصلت إليها تسومامي الزومبي في مدينتك المستقبلية. لديها ثلاثة أنماط من إطلاق النار في نهاية المطاف مثل مطاردة الكسالى ، وإطلاق النار في الحرب العالمية وإطلاق النار على الحيوانات مع بعثات متعددة في ساحة معركة البقاء المغوار ، فضلا عن لعبة مجانية دون اتصال FPS.
يتم تغطية المسرح بأكمله مع نهاية العالم غيبوبة ، وهذا الموت على وشك أن تبدأ تماما مثل ألعاب تبادل لاطلاق النار غيبوبة! البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة الأخيرة من قتل الكسالى ودرء جميع لعبة الزومبي! حفظ العالم من الهدف الرماية بالرماية ، ودافع عن المعسكر من ألعاب الرماية غيبوبة دون اتصال ، وفاز العديد من الكسالى ممكن في ألعاب غيبوبة هنتر وتصبح قاتل غيبوبة في هذه اللعبة مطلق النار غيبوبة الهدف وألعاب غيبوبة حاليا! إنها الفرصة الأخيرة للبقاء على قيد الحياة في ألعاب Zombie بوجود Gun Games Free shooting Game offline. انها مباريات MAD ZOMBIES ، واختيار أفضل بندقية لمحاربة الموتى التي تسير نحوك مثل ألعاب القاتل غيبوبة. تصبح مطلق النار أوندد في قتل حديقة غيبوبة. الأمر لا يتعلق فقط بألعاب الرماية الغامضة الرائعة ، أو ألعاب إطلاق النار على الزومبي ، أو ألعاب الزومبي البقاء على قيد الحياة ، ومع.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jul 04 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,273 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free 1399109 vv1.2 Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free 1399110 vv1.2 Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free 1399111 vv1.2 Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free 1399112 vv1.2 Dead Shooting Target - Zombie Shooting Games Free 1399113 vv1.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور

النمر الحقيقي محاكي 2018 - ألعاب الصيد الحيوان
لعبة Last Days on VR Survival VR Game of Zombie Hunter
الجيش الحرجة قناص مكافحة الإرهاب 2018
Battle in Pacific FPS Shooter 2018 - Battle Royale