الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

مرحبًا بكم في Offroad Car Simulator 2019 على بقع غادرة ومسارات مستحيلة! القيادة والسباق لاستهداف المعارضين مع مهارات القيادة الخاصة بك مجنون والبرية في ألعاب الطرق الوعرة الحرة. كن أكثر السائقين ذكاءً في هذه السيارة ذات الطرق الوعرة Car sim 2019. هل تعتقد أنك سيد بدرجة كافية لقيادة هذه السيارة المجنونة على الطرق السريعة؟ دعونا تحدي أصدقائك لمعرفة كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة من خلال الطرق الوعرة والمنعطفات الوعرة الحادة مع الأنهار المتقاطعة والغابات الثلجية. سيكون لهذه المغامرة قيادة السيارة على الطرق الوعرة التحكم الفيزياء المثيرة لجعل مغامرة القيادة. تذكر! اتبع قواعد المرور لإكمال المهمة. استمتع الآن بالقيادة السريعة ضد خصومك وجمع القطع النقدية المزيد والمزيد.

عندما يبدأ رقم جهاز محاكاة السيارة المتطرف هذا أو سيارات الطراد ، وأنواع السيارات ذات الطرق الوعرة بأنواعها المختلفة ، فإن السيارات الكلاسيكية مع شاحنات الوحوش العملاقة في انتظارك. اختر أفضل لعبة سيارات وابدأ مهمة القيادة على الطرق الوعرة. تحدي أصدقائك والفوز في مهمة القيادة في محاكاة سباق الطرق الوعرة. استمتع بالأنهار المتقاطعة والغابات الثلجية وتسلق التلال والمنعطفات الغادرة. قيادة سيارة مجنون مجنون مع تحديات إضافية والحصول على مكافأة بارد نقدا. توفر أفضل ألعاب قيادة السيارات هذه فرصة للقيادة عبر التضاريس الوعرة في الجزيرة الجبلية ، من خلال ارتطام المياه بالجبال. صعب القيادة في هذا الوضع لكنك أفضل سائق ألعاب سيارات الطرق الوعرة في سيارة من الطين. هذا متعة القيادة سيارة الطرق الوعرة المصممة خصيصا لعشاق قيادة السيارة مع سباق السرعة العالية. تستطيع أن ترى في كل مستوى من مستويات محاكاة قيادة السيارة على الطرق الوعرة تحديا فريدا من نوعه مع القيادة الممتعة دون توقف. استمتع بأسطورة القيادة والسباق ومواقف السيارات ضد خصومك في ألعاب محاكاة السيارات على الطرق الوعرة. عندما لا.

يمكنك تحميل الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 APK 1.0 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 05 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 1448845 v1.0 الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 1448846 v1.0 الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 1448847 v1.0 الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 1448848 v1.0 الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات محاكي 2019 1448849 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

سباق في موتو
ناقلة نفط TRAIN Transporter
ريال مدريد جرار زراعي محاكي 2018
طوف البقاء على قيد الحياة جزيرة الهروب