تحميل Aquarium  Pond Plant ID Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Aquarium Pond Plant ID APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Aquarium Pond Plant ID تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v0.1.15 المحدثة بتاريخ 2020-01-08 بحجم 32M، هذا التطبيق من تطوير LucidMobile ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

التجارة العالمية في النباتات لاستخدامها في الأحياء المائية والبرك هي صناعة بملايين الدولارات. يتم تصدير النباتات المائية وشبه المائية والبرمائية ، إلى حد كبير من المناطق المدارية وشبه الاستوائية ، إلى بلدان في جميع أنحاء العالم. هذه الحركة عبر الحدود الدولية تثير قلقًا كبيرًا ، لا سيما وأن العديد من النباتات المائية لديها القدرة على الانتشار على نطاق واسع من خلال مجموعة متنوعة من الآليات النباتية والفعالة بشكل ملحوظ. يمكن أن تنتج عواقب بيئية خطيرة عندما يتم إطلاق هذه النباتات في المجاري المائية ، حيث يمكن أن تصبح مهيمنة وتهجير النباتات المحلية. أصبحت العديد من النباتات التي تعود أصولها إلى تجارة الأحواض المائية عشبًا بيئيًا خطيرًا في العديد من البلدان ، مثل صفير المياه (Eichhornia crassipes) ، سالفينيا (سالفينيا موليستا) ، شرق الهند هجروفيلا (Hygrophila polysperma) ، Cabomba (Cabomba caroliniana) Limnophila sessiliflora) ، خس الماء (بستات سترات) ، و Melaleuca quinquenervia. كثيرون لديهم إمكانات عالية لتصبح الغازية. يتم تمثيل أنواع الأعشاب المائية في قائمة الأعشاب الضارة Noxious الفيدرالية في الولايات المتحدة في 24 من أجناس المفتاح.

يتيح لك هذا المفتاح التعرف على أجناس النباتات المائية والأراضي الرطبة في المياه العذبة المزروعة حاليًا تجاريًا في مشاتل حول العالم لتجارة أحواض السمك والبركة وكذلك بعض الأجناس التي تزرع في مجموعات خاصة أو بالاشتراك مع أحواض الزينة. يحاول التقاط لقطة للصناعة - لتغطية جميع أصناف المياه العذبة في التجارة اعتبارًا من عام 2017. إن صناعة أحواض السمك والبركة ديناميكية ؛ يتم إجراء الاستكشافات باستمرار لإيجاد نباتات مائية جديدة مناسبة لإدخال هذه الصناعة ، بينما يتم إنتاج هجائن اصطناعية من الأنواع الموجودة بالفعل لتوليد نباتات جديدة أكثر جاذبية.

إن منع إدخال الحشائش المائية الغازية في مناطق جديدة ، وإبطاء انتشارها بمجرد إدخالها ، يتطلب تحديدًا صحيحًا ، ولكن.

aquarium aquarium la rochelle aquarium lyon aquarium montpellier aquarium saint malo aquarium biarritz
aquarium porte dorée aquarium barcelone aquarium canet .

تحميل APK النسخة 0.1.15 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Aquarium Pond Plant ID APK 0.1.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Aquarium  Pond Plant ID 1909409 v0.1.15 Aquarium  Pond Plant ID 1909410 v0.1.15 Aquarium  Pond Plant ID 1909411 v0.1.15 Aquarium  Pond Plant ID 1909412 v0.1.15 Aquarium  Pond Plant ID 1909413 v0.1.15

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1.15 :

Release update

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left