تحميل ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء  APK
verified_user

تحميل تطبيق ممحاة الخلفية PNG صانع خلفية بيضاء APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ممحاة الخلفية PNG صانع خلفية بيضاء تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.3.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-18، هذا التطبيق من تطوير Lyrebird Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ممحاة الخلفية هي أفضل تطبيق مجاني 100٪ لمحو خلفيات صورك. باستخدام الممحاة السحرية الرائعة ، ما عليك سوى اختيار المنطقة التي ترغب في إزالتها وحذفها على الفور :). ثم يمكنك إما اختيار خلفية مختلفة لإضافتها أو تركها بخلفية بيضاء جذابة :). نقدم لك الكثير من خيارات الخلفية المختلفة ، بما في ذلك الخلفية البيضاء الشهيرة والخلفية الشفافة.

ممحاة الخلفية هنا لجعل حياتك أسهل ، والآن لا تحتاج إلى تعلم فوتوشوب لإزالة المناطق غير المرغوب فيها من صورتك ، لأن صانع الخلفية البيضاء يقوم بكل المهمة. سيشعر الفنانون بالغيرة من صورك. باستخدام أداة الاقتصاص المقدمة ، يمكنك اقتصاص صورتك المذهلة قبل محو المناطق المحيطة. لذلك ، سيكون حجم صورتك مثاليًا لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. لا تتردد في مشاركة صورتك المذهلة على انستغرامو اینستاگرامو واتسابو سناب شاتوو تويترو تيك توك:)

نحن نعلم أنك تريد تحرير صور احترافي ، فإن الممحاة السحرية مخصصة لك فقط. في بعض الأحيان قد يكون من الصعب إزالة المناطق المحيطة عندما تحتوي الصور على تفاصيل ، ولكن صانع png يحل هذه المشكلة ✅. ينظف صانع Png الخلفية بشكل احترافي للغاية ، ولا تقلق بشأن تفاصيل صورتك ، فكل ركن من صورتك سيتم التعرف عليه بواسطة الممحاة السحرية. امسح المحيط تمامًا باستخدام صانع png ثم أضف خلفية بيضاء أو خلفية شفافة. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار أي صورة تريدها كخلفية :). حتى إذا كنت تقيم في المنزل ، يمكنك التظاهر وكأنك في إجازة ، وإثارة إعجاب مفاجأة أصدقائك بمناظر مذهلة.

يأتي صانع ملفات png الرائع هذا بالعديد من الميزات الرائعة ... مثل ضبط اللون ، وضبط التشبع ، وطمس النقص ، وأكثر من ذلك بكثير :). استكشفهم جميعًا وأظهر موهبتك باستخدام محرر الصور المذهل هذا.

قم بتنعيم الحواف بعد استخدام الممحاة السحرية للحصول على الصورة الأكثر احترافًا. رتب النعومة من 1 إلى 5. هذه هي الميزة الأكثر روعة لصانع الخلفية البيضاء. بعد إزالة.

تحميل APK النسخة v1.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ممحاة الخلفية PNG صانع خلفية بيضاء APK v1.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20,270 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء 1401494 vv1.3.1 ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء 1401495 vv1.3.1 ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء 1401496 vv1.3.1 ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء 1401497 vv1.3.1 ممحاة الخلفية  PNG صانع  خلفية بيضاء 1401498 vv1.3.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left