تحميل ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة  APK
verified_user

تحميل لعبة ماكس الانجراف العالم المفتوح - الانجراف سيارة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ماكس الانجراف العالم المفتوح الانجراف سيارة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-06 بحجم 53,8MB، هذه اللعبة من تطوير Mad Games101 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العب واستمتع بأكثر لعبة واقعية فائقة الانجراف في العالم. انتباه!

الأكثر رواجًا افتتح في العالم لعبة سوبر انجراف وسيارات سباق من أي وقت مضى لعبة ماكس دريفت المفتوحة العالمية - لعبة انجراف السيارات الشديدة لأساطير CRAZY CAR.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون أن ينجرفوا بسيارات رياضية سريعة وغاضبة في عالم مفتوح من طرق الموت لالتقاط الأنفاس من مسارات الجبال الإسفلتية المتطرفة. نحن هنا يعرض لعبة سيارات متنقلة مجانية شديدة الشدة والادمان على الإنترنت لأساطير السيارات المجنونة. في لعبة سيارات الانجراف المحترفة هذه ، يمكنك السباق من خلال مسارات أسفلت واقعية على جبال ثلجية شديدة الخطورة مع سيارات عالية الأداء جديدة بالكامل. توفر لعبة Max Drift Open World - Extreme Car Drifting أقصى مستويات مغامرة سباق السيارات المتطرفة. تنتظرك الطرق الشديدة الإسفلتية لجبال الثلج لقهرها ، لكن سيتعين عليك الانجراف وقيادة السيارة الرياضية الفائقة بعناية فائقة وإلا فإن حوادث الطرق قد تتسبب في تعطل السيارة أو تحطيم سيارتك. من خلال مسارات سباقات الجبال الخطرة ، حاول تجنّب سيارات أحلامك وأداء أقصى انجراف لسيارات باستخدام انجراف النيترو وكن سيدًا محترفًا في سباق الانجراف. في لعبة الانجراف هذه المجانية للسيارات ، سيتعين عليك التنافس مع المتسابقين الآخرين ، وهزيمة جميع المتسابقين ، وإنجاز المهام القصوى المستحيلة ، وأصبح أكثر السائقين المحترفين والانجراف في عالم مثالي لأمة النيترو.

تمنحك لعبة Max Drift Open World - لعبة Extreme Car Drifting تجربة فريدة ومدهشة في التعامل مع السيارات الرياضية بطريقة بسيطة وبديهية ، فقط اختر سيارة الانجراف الرياضية الخاصة بك ، وقم بتغيير حافة سيارتك الرياضية ، وحزم كل ما تبذلونه من Nitro ، قم بتخصيصه وفقًا لطريقة الانجراف الخاصة بك كما تفعل في الحياة الحقيقية ومطاردة على الطريق مع خصومك. كن سائق الانجراف الرئيسي. قيادة سيارتك السوبر ومطاردة المنافسين على الطريق. يصطدم _ تصادم! المغزى! تدحرج! بالفرس! تجاوز! تحدي المهارات الخاصة بك الانجراف.

إذا كنت تحب ألعاب الانجراف أو طوكيو الانجراف أو دبي الانجراف أو الانجراف الصيني ، فاستمر في الانجراف مع لعبة الانجراف الرائعة هذه! Max Drift Open World - Extreme Car Drifting Game هي ملك الألعاب العائمة وملك القيادة في ألعاب السيارات مع بيئات سباق الانجراف واقعية للغاية !!!!

ميزات:
* AAA الرسومات 3D واقعية جدا ، والفيزياء وتأثير الصوت
* الكثير من السيارات الخارقة للقيادة
* ترقية وتخصيص سيارتك
* التنافس مع المتسابقين الآخرين ليكون أفضل بطل سباق للمحترفين
* إعدادات الجودة التفصيلية
* شعور مجنون من السيارات الرياضية الفائقة قوية
* سباق على مسارات مفصلة عالية وواقعية
* يمكنك تغيير لون دخان سيارتك وجنوط الإطارات
* عدد كبير من سيارات السباق الملحمية
* ضخمة وواقعية خريطة العالم الثلوج الجبلية المفتوحة
* لا يوجد مستوى تلعب فقط المهمة التي لا نهاية لها عن طريق تجنب العقبات الطريق
* محرك حقيقي الأصوات
* الظروف الجوية واقعية

ابق على الطريق ولا تنسى:
★★★★★.

ماكس الانجراف .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 01 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,874 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة 1382386 v1.0 ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة 1382387 v1.0 ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة 1382388 v1.0 ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة 1382389 v1.0 ماكس الانجراف العالم المفتوح - لعبة الانجراف سيارة 1382390 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left