الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
4.4     101
vv1.8

الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية

4.4 / 5    101
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v1.8
حجم التطبيق :
55,3MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في بعد آخر بالإضافة إلى ألعاب سيارات جيب والألعاب الطرق الوعرة تم يا رفاق تتمتع مع الألعاب 4X4 مذهلة مع تطور جديد من السيارات الجبلية يقود لإضافة نكهة جديدة لألعاب السيارات قيادة وسيارة محاكاة القيادة جعله أفضل سيارة جيب قيادة مباريات . إذا كنت تحب سيارات الجيب في ألعاب الجيب وألعاب قيادة الجيب ، فإن جهاز محاكاة الجيب هذا هو تطبيقك المفضل التالي إذا كنت من محبي ألعاب الضواحي. نحن نقدم لك ما شعرنا أنه مفقود من ألعاب الجيب و ألعاب الجيب الحقيقية مع ألعاب القيادة على الطرق الوعرة. ما قمنا بإضافة هل هذا في حين كنت تقود سيارتك تحصل انهيارات أرضية مفاجئة الأمر الذي يجعل هذه تجربة مثيرة في سيارة جيب الحقيقي قيادة مباريات وألعاب السيارات الجبلية القيادة في هذا النوع اكبر من الطريق قيادة مباريات. هذا محاكاة الطرق الوعرة تقدم قيادة سيارة جيب حقيقية تجعلها محاكاة جيب واقعية للغاية مما يجعلها التطبيق رائع لمحبي محاكاة السيارات القيادة. يتيح لك جهاز محاكاة القيادة في سيارة جيب قيادة طرادك إلى جهاز محاكاة قيادة سيارة جبلية رائع ليتيح لك الاستمتاع بتفوق السيارة في الطرق الوعرة عند القيادة في الطرق الوعرة وسيارات الجيب الروسية.
Offroad Jeep Driving Simulator يأتي كمشارك جديد في ألعاب الطرق الوعرة وألعاب الجيب حيث لدينا هذا النوع من الألعاب رباعية الدفع داخل ألعاب قيادة السيارات ومحاكاة قيادة السيارات. نحن نعلم كيف يحب جمهورنا سيارات الجيب في جهاز محاكاة الجيب بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بقيادة السيارة الجبلية. تأتي سيارة جيب القيادة الروسية مع مناظر خلابة حيث يجب عليك أن تتفاوض حول المنعطفات الخطيرة وتأكد من أن سيارتك الجيب لا تسقط في مسارها بينما تستمتع بإثارة ألعاب قيادة الجيب. حتى القفز في عالم ألعاب جيب الحقيقية والطرق الوعرة ألعاب محرك السيارة حيث لديك مجموعة متنوعة من المركبات متعددة في لم يسبق له مثيل في سيارة الجبل قيادة مباريات وجيب الحقيقي قيادة مباريات في طريق قيادة مباريات.
محاكاة قيادة السيارة مع القيادة الجيب الحقيقية تجعل من أفضل ألعاب الضواحي وأفضل ألعاب القيادة في ألعاب الطرق الوعرة. وسوف يتم التوصيل إلى هذه الألعاب سيارة القيادة منذ أن تعطيك أفضل سيارة جيب محرك أقراص على الطريق أفضل من طريق لعب أفضل على الطرق الوعرة قيادة مباريات 2018th
الميزات:
سيارات جيب متعددة لم يسبق لها مثيل في ألعاب الجيب
بيئة 3D مفصلة عالية
عناصر تحكم جيب سلسة

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,252
100 - 500
الجميع

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :