الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية
4.4     101
v1.1

الطرق الوعرة جيب القيادة محاكي - جيب المحاكية

4.4 / 5    101
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في بعد آخر بالإضافة إلى ألعاب سيارات جيب والألعاب الطرق الوعرة تم يا رفاق تتمتع مع الألعاب 4X4 مذهلة مع تطور جديد من السيارات الجبلية يقود لإضافة نكهة جديدة لألعاب السيارات قيادة وسيارة محاكاة القيادة جعله أفضل سيارة جيب قيادة مباريات . إذا كنت تحب سيارات الجيب في ألعاب الجيب وألعاب قيادة الجيب ، فإن جهاز محاكاة الجيب هذا هو تطبيقك المفضل التالي إذا كنت من محبي ألعاب الضواحي. نحن نقدم لك ما شعرنا أنه مفقود من ألعاب الجيب و ألعاب الجيب الحقيقية مع ألعاب القيادة على الطرق الوعرة. ما قمنا بإضافة هل هذا في حين كنت تقود سيارتك تحصل انهيارات أرضية مفاجئة الأمر الذي يجعل هذه تجربة مثيرة في سيارة جيب الحقيقي قيادة مباريات وألعاب السيارات الجبلية القيادة في هذا النوع اكبر من الطريق قيادة مباريات. هذا محاكاة الطرق الوعرة تقدم قيادة سيارة جيب حقيقية تجعلها محاكاة جيب واقعية للغاية مما يجعلها التطبيق رائع لمحبي محاكاة السيارات القيادة. يتيح لك جهاز محاكاة القيادة في سيارة جيب قيادة طرادك إلى جهاز محاكاة قيادة سيارة جبلية رائع ليتيح لك الاستمتاع بتفوق السيارة في الطرق الوعرة عند القيادة في الطرق الوعرة وسيارات الجيب الروسية.
Offroad Jeep Driving Simulator يأتي كمشارك جديد في ألعاب الطرق الوعرة وألعاب الجيب حيث لدينا هذا النوع من الألعاب رباعية الدفع داخل ألعاب قيادة السيارات ومحاكاة قيادة السيارات. نحن نعلم كيف يحب جمهورنا سيارات الجيب في جهاز محاكاة الجيب بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بقيادة السيارة الجبلية. تأتي سيارة جيب القيادة الروسية مع مناظر خلابة حيث يجب عليك أن تتفاوض حول المنعطفات الخطيرة وتأكد من أن سيارتك الجيب لا تسقط في مسارها بينما تستمتع بإثارة ألعاب قيادة الجيب. حتى القفز في عالم ألعاب جيب الحقيقية والطرق الوعرة ألعاب محرك السيارة حيث لديك مجموعة متنوعة من المركبات متعددة في لم يسبق له مثيل في سيارة الجبل قيادة مباريات وجيب الحقيقي قيادة مباريات في طريق قيادة مباريات.
محاكاة قيادة السيارة مع القيادة الجيب الحقيقية تجعل من أفضل ألعاب الضواحي وأفضل ألعاب القيادة في ألعاب الطرق الوعرة. وسوف يتم التوصيل إلى هذه الألعاب سيارة القيادة منذ أن تعطيك أفضل سيارة جيب محرك أقراص على الطريق أفضل من طريق لعب أفضل على الطرق الوعرة قيادة مباريات 2018th
الميزات:
سيارات جيب متعددة لم يسبق لها مثيل في ألعاب الجيب
بيئة 3D مفصلة عالية
عناصر تحكم جيب سلسة

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,166
100 - 500
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • سباق  كراش دريفر 2 Crash Driver

    التحديث الجديد للعبة Crash Drive 2 car simulator الاصدار الثاني وهي لعبة سباق الطرق الوعرة وتحطيم السيارات برسومات 3D! عليك اختيار سيارتك في مرآبك واستعد لبعض المرح، الجنون.

    اختيار وتخصيص دبابة مثلاً أو حافلة، سيارة العضلات الكلاسيكية، أو وحش شاحنة وركوب ذلك إلى المعركة. في...

  • تعلم قيادة ركن السيارة بسرعة Speed Parking‏

    الاصدارة التجريبية من لعبة المحاكاة Speed ​​Parking سبيد باركنج ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة محاكاة لتعليم ركن السيارة في مواقف السيارات وتستحق التجربة وتتميز بمشهد وقوف يعد الأكثر واقعية في مثيلاتها من الالعاب هذه برسومات 3D واقعية ، مما يتيح لك...

  • سباق رأس برأس Drive Ahead! متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق المسلية والمليئة بالأكشن Drive Ahead درايف أهيد وهي لعبة سباق تتميز برسومات بيكسلية ولكنها مممتعة .
    اندفع قدما في سـاحات مصارع السيارات على الطرق الوعرة، شاحنات القمامة وسيارات السباق F1. كل مركبة لها نقاط قوته ونقاط ضعف.
    اللعبة فيها ثلاث طرق...

  • لعبة السباق Real Car Driving Experience

    التحديث الجديد من لعبة السباقات المثيرة اكستريم كار دريفينج النسخة الثانية وهي لعبة سباق ومحاكاة جديدة تم اطلاقها رسميا، وتعد هذه الاصدارة الثانية من هذه السلسلة الشهيرة بعد نجاح واكتساح الاصدارة الاولى منها في العاب السباقات وهي تستحق التجربة.
    اللعبة مليئة بالاثارة...

  • الطرق الوعرة [PROJECTOFFROAD]‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة بروجيكت اوف روود الثلاثية الابعاد الان يمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون اي مرفقات.
    اللعبة ستعطيك تجربة واقعية للقيادة على الطرق الوعرة التي لديها مستويات صعبة مختلفة مع مختلف العقبات وقد تم اضافة 3 سيارات جيب جديدة فيها.
    تتميز هذه...

  • شاحنات  النقل متعددة اللاعبين RT HD

    النسخة الجديدة عبر الإنترنت أونلاين من سلسلة RT وهي من اشهر العاب الشاحنات على الطرق الوعرة لما تمتاز به من فيزياء واقعية ورسوما اتش دي بجودة عالية.
    يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات .
    يجب أن تقوم بتوصيل الشحنات على الشاحنات السوفيتية والأوروبية...

  • سباق في عالم مفتوح Off The Road - OTR

    التحديث الجديد للعبة السباق Off The Road - OTR Open World Driving‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة سباق حيث السباق بالسيارات والشاحنات الرباعية الدفع في العالم المفتوح على الطرق الوعرة ومحاكاة القيادة واستكشاف الجزر، واختيار طائرات الهليكوبتر وتطير بحرية...

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في...

  • لعبة السباق SkidStorm متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد من لعبة SkidStorm وهي لعبه سباق جديدة صارت الان تدعم اللغة العربية، يمكنك لعبها أونلاين في الوضع المتعدد أو تلعب لوحدك في وضع اللاعب الواحد، ستلعب في ممر حلبة سباق فيها 4 مسارات و تتوفر 11 سيارة للترقية .
    هل أنت مستعد لبعض مبارايات رياضة السيارات الشاملة وتجنن...

  • سباق  الطرق الوعرة Offroad Outlaws متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق الطرق الوعره Offroad Outlaws وهي لعبة سباق رائعة جدا ومتعددة اللاعبين أونلاين وتستحق التجربة.
    لديك السيطرة الكاملة على كيفية بنااء واعداد مركباتك، مع طن من التحديات لإكمالها، ومتعددة حتى تتمكن من استكشاف مسارات على العالم المفتوح على الخراائط.
    ...

  • لعبة سباق. عربات الشاطيء Beach Buggy

    التحديث الجديد للعبة السباق التي اكتسحت الساحة Beach Buggy Racing سباق عربات الشاطئ التي تجرها الدواب المليئة بمفاجأة العالم من على الطرق الوعرة وسباقات الكارت.
    سباق ضد السائقين في مجال المنافسة, مع كل الشخصيات الفريدة والقدرات الخاصة. بنا مجموعة من باور أبس المجنونه, مثل...

  • محاكاة قيادة الشاحنة Truck Driver 2 متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق محاكاة قيادة الشاحنات المتوحشة في الطرق الوعرة 2 Truck Driver Offrode الاصدار الثاني الجديدة كلياً وهي لعبة سباق تدعم الوضع المتعدد أونلاين .
    سوف تشعر أنك الأقرب إلى محاكاة حقيقية في مستوى أعلى مع تحسين المحرك والسرعة.
    هناك 7 أنواع مختلفة من...