تحميل لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى  APK
verified_user

تحميل لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.6 المحدثة بتاريخ 2022-08-18 بحجم 101,9MB، هذه اللعبة من تطوير million gamerz studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة محاكاة اللص بمهمة السرقة الكبرى. هنا سنقدم لعبة اللص الكبرى مع مهام التسلل إلى اللصوص واللصوص. سيكون عليك مطاردة رجال الشرطة مع اللصوص. كن ملك السطو على مدينة الجريمة بسرقة المال أو النقد من البنوك والمجوهرات القيمة من المنازل الغنية. أصبح سيد السرقة من خلال إكمال مهام السرقة اليومية. اذهب إلى المنازل واقتحام البنوك لمهمة سرقة الجواهر. السرقة في لعبة محاكاة لص الجواهر هذه ممتعة للجميع. ألعاب محاكاة السرقة الجوهرة الكبيرة هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة اللص مع أنواع مختلفة من أنشطة مدينة الجريمة ومهام السطو على البنوك. ستساعدك التلميحات والقرائن في لعبة اللص هذه في العثور على أشياء ثمينة في المنازل ، وعدادات نقدية في المتاجر وماكينات الصراف الآلي في البنك. فقط ابدأ بلعب لعبة محاكاة التسلل هذه واستمتع بسرقة الإغلاق مجانًا. ستكون أنشطتك في هذه الألعاب باهظة الثمن واقعية تمامًا ، وسوف تشعر أنك تسرق في عالم المحاكاة. كن على دراية بحراس الأمن الذين يقفون خارج منازل الأغنياء ، أمام بنوك المدينة لإكمال مهمتك في السرقة دون أن تفقد صحتك. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى مطاردة الشرطة في المدينة الكبيرة في لعبة سرقة الجيش هذه.

تسلل إلى المنازل وبنوك المدينة ومراكز التسوق الأخرى ، وبعد الحصول على معلومات كاملة عن النقد والسلع الثمينة ، ابدأ مهمتك الخفية. اتبع طريق كبار اللصوص في العالم ليصبح ملك السطو وسيد السرقة. يجب أن تصبح لصًا للعلامة التجارية في العالم. يجب على الجميع في المدينة أن يكونوا حذرين بشأنك. من لص صغير ، بعد أن أصبحت لصًا عالي المستوى ، عليك البدء في نشر شبكتك حول العالم. كل اللصوص يلعبون فقط هذه الأنواع من ألعاب اللص الصغيرة التسلل والسرقة لإطلاق نفسك في العالم الحقيقي. تقبل التحديات الأمنية في كل مكان في لعبة التخفي هذه فقط ابدأ محاكاة عملك. احذر من الوقوع في شبكة الشرطة ، وإلا ستفشل مهمتك ولن تتمكن من الحصول.

لعبة جوهرة الماس لعبة جوهرة الكنز لعبة جوهرة لغز لعبة جوهرة كنز لعبة جوهرة التنين لعبة جوهرة البحر
تحميل لعبة جوهرة تنزيل لعبة جوهرة .

تحميل APK النسخة v0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى APK v0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,629 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى 1901533 vv0.6 لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى 1901534 vv0.6 لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى 1901535 vv0.6 لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى 1901536 vv0.6 لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى 1901537 vv0.6

eventالجديد في هذا الإصدار v0.6 :

-Grand Robbery Missions.
- New Levels Added.
- Easy Controls.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left