الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء
الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء
4     1,328
vv2.0

الحرب من أجل الحرية: لعبة البقاء

4 / 5    1,328
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v2.0
حجم التطبيق :
57,4MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حارب كبطل الحرب العالمية الثانية وإنقاذ شعبك من قسوة قوات العدو قاتل من أجل الحرية.
خطوة إلى عالم بطل الحرب العالمية الثانية والقتال في ساحة معركة ملحمية.
قيادة فريق القوات وجعل طريقك الخاصة للبقاء على قيد الحياة والحصول على الحرية من منافسيك. في هذه اللعبة اطلاق النار بيئة العمل المتطرفة ، تحتاج إلى إسقاط جميع المنافس الأكثر دموية باستخدام أفضل الأسلحة الفتاكة. - تجربة اطلاق نار وقناصة مجانية مع أسلحة فتاكة.
خذ ، هدفي جيدًا واطلاق النار بدقة. لا تدع الأعداء يملكون الحرب بالكامل في أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية
تدمير وإزالة جميع الأعداء بأسلحتك قوية ومتطورة وفريق الأبطال الخاص بك تجميعها جيدا! لذا فإن مهمة قيادة الشجاعة الأمامية هي تحديد موقع هؤلاء المنافسين وإنهاءهم تمامًا. تمكّنك مهمات حرية الخط الأمامي لفرق العمل الخاصة من قيادة فريق القاتل الخاص الأمريكي القاتل في حرب الحرية. دعهم يرون هجماتك الكاملة ضد الغضب.
أنت الكوماندوز البطل البقاء على قيد الحياة في لعبة الحرب من أجل الحرية حتى مع إطلاق نار حاد والمهارات التي تهدف إلى تدمير قاعدة العدو. الحصول على الأسلحة والمعدات القوية والمقدمة والقتال في ساحة المعركة من أجل البقاء. حارب مثل جندي شجاع في مهمات ملحمية سرية وخطرة ليست سهلة على الإطلاق. كن شجاعًا بما يكفي لإخلاء جميع مهامك من الحرب العالمية الطويلة. كونه خط جبهة قتال شجاعا لا يسمح لنفسك بالوقوع والرد بقوة من أجل استعادة سلام أمتك. - خط قصة صعبة. محاربة المنافسين القاتلة وقيادة فريقك في كل مهمة. أفضل لعبة تلعب في لعبة العمل الأكثر الادمان من أي وقت مضى. يشعر تجربة فريدة من نوعها في ألعاب مطلق النار الحرة. تدوير الشاشة ، وتهدف إلى عدوك ، وسحب الزناد واطلاق النار.
إذا كنت ترغب في القتال في أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة مثل الحرب من أجل الحرية ، ثم استعد للعب هذه واحدة من أفضل لعبة إطلاق النار مجانا. لقد هاجمت فرق الأعداء الخفية منطقتك على مستوى البلد لذا فقد حان الوقت للعب واجبك والقضاء على كل واحد منهم. للعثور عليهم وإلحاق الهزيمة بهم جميعًا باستخدام مسدس قناصك الملحمي. عليك أن تحمي نفسك ، وفريقك وأمتك من المنافسين القاتلين. قف خلف الغطاء ، واهدف بشكل جيد واطلاق النار بشكل مثالي. هناك فرصة واحدة فقط. لا تضيع أن تطلق النار وتقاتل من أجل الحرب من أجل الحرية.
***الميزات***
تلعب لعبة فريدة من نوعها
الرسومات مذهلة
أسلحة متقدمة
اطلاق النار الملحمي
البعثات المشاركة
تأثيرات صوتية ومرئية مذهلة
قصة مذهلة
اتخذ خطوة شجاعة في ساحة المعركة لحفظ وحماية أمتك من الأعداء القاتلة. ضع في اعتبارك أن الأعداء لديهم أسلحة متقدمة عالية الجودة ولن يتركونك بأي ثمن. لذا ، اربطوا الأربطة ، أطلقوا كل خوفك من خلال هزيمة الأعداء القتلة في الحرب من أجل الحرية. في هذه اللعبة اطلاق النار في الثانية تستخدم ذكاءك ومهارات البطولية لإكمال مهمات الحرب الحاسمة.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,250
100 - 500
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

الرسومات المتطورة
إزالة الحشرات
لعبة محسنة
الميزات الجديدة المضافة
أكثر إثارة