تحميل Traffic Highway Rider Bike Rush Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Traffic Highway Rider Bike Rush APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Traffic Highway Rider Bike Rush تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-14، هذه اللعبة من تطوير Magic Fun Job Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تتمتع لعبة سباق الدراجات الساخنة السرعة! سوف تكثف حركة المرور على الطرق السريعة تجربة ركوبك السريعة إلى مستوى جديد تمامًا!

سوف تتسابق في بعض من أفضل دراجات الأحلام الغاضبة التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، من الصحراء إلى حواف طوكيو الساحقة ، ستجد بيئة مليئة بالتحديات والحماس والمتعة في طريقك إلى القمة!

الاحماء قبل الركض إلى المدينة غير المألوفة في المسرح الذي لا نهاية له ،
استمتع بأفضل تجربة قيادة لبعض أسرع الدراجات في شوارع المدينة غير المألوفة في مجموعة من أكثر الدراجات الرياضية إثارة للإعجاب في العالم ، وهذا سيكون الشعور الحقيقي للشخص. لذا فقد حان الوقت لإظهار تقنية حقيقية لألعاب Bike Chasing في هذه المعركة الفريدة.

 لذا قُدِ دراجاتك عبر حركة المرور على الطرق السريعة ، وانزل سيارات المرور ، والتقط القطع النقدية وأداء الأعمال المثيرة عالية السرعة ، والطيران السريع! حاول أن تكون أحد أسرع السائقين على الطرق النظيفة والصحراء وريف المدينة. سباق لا نهاية لها تدور الآن!

تأكد من أن قدراتك يمكن أن تواجه كل التجارب لأنها لعبة المدى البعيد. على الطريق السريع الأسفلت وسباق المرور الذي لا نهاية له ومستويات السباق الديناميكية ، سيصبح كل نموذج دراجة تجربة جديدة. لذلك تحتاج للسرعة الساخنة لتصبح متسابق حقيقي!

إنها لعبة Wind Fire في مصدر مدينة السيارات ، لذا قم بتحسين الأعمال والقدرات ، اذهب إلى المرآب واختر دراجة رياضية أفضل أداء. كل مكان له جوه الخاص والشعور. في بيئة جيدة لمواجهة حركة المرور المعقدة على الطريق ، امنح الدراجة الخاصة بك طريقتك الخاصة على الفور. اصنع الدراجة الخاصة بك عن طريق ضبط مظهر عملك الجيد. هذا هو أفضل مطاردة للدراجات وألعاب سباقات الدراجات مجانًا في عام 2019. So Dive In ، جاهزة لخوض معركة حقيقية كل أسبوعين Run ، Fip the drive in ، اركن الدراجة الخاصة بك.

 إنها أفضل لعبة للبقاء ، جاهزة لموسم جديد ، تحدي السيارات الأخرى في لعبة الركض المروري هذه..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Traffic Highway Rider Bike Rush APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 14 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Traffic Highway Rider Bike Rush 1439724 v1.0 Traffic Highway Rider Bike Rush 1439725 v1.0 Traffic Highway Rider Bike Rush 1439726 v1.0 Traffic Highway Rider Bike Rush 1439727 v1.0 Traffic Highway Rider Bike Rush 1439728 v1.0