مهكرة
تحميل حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.7.2.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-11-23 بحجم 90MB، هذه اللعبة من تطوير Naxeex LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أصبحت النسخة المحدثة من اللعبة المجانية أكثر إثارة وإثارة. تحتوي اللعبة على عالم مفتوح كبير ورسومات جميلة وجميع آليات اللعبة اللازمة لهذا النوع. لعبة فيها مواجهة عصابات مليئة بالتناقضات. في اللعبة أنت تنتظر مهام مثيرة للاهتمام ، معارك مختلفة مع الأعداء وميكانيكا اللعبة المضحكة. ستجد في اللعبة نقاط اهتمام مختلفة مثل: قاعدة عسكرية بدبابة ، ومطار بطائرة ، ومنصة لأداء الأعمال المثيرة على السيارات والدراجات النارية ، وسفينة فضائية ، وروبوتات المحولات.

نقترح عليك الانغماس في عالم العصابات القاسي في فيغاس. عليك تحقيق النجاح والمجد في هذا العالم. عالم العصابات خطير للغاية ؛ يحكمه الظلم والخروج على القانون فيه ، لكل منهما لنفسه. يجب أن يكون بطلك قويًا حتى ينجح. هذه الأدغال الحجرية لا تغفر الأخطاء. سيكون بطلك قادرًا على اختيار الجانب الذي سيكون فيه. يمكنك أن تكون جيدًا أو سيئًا ، والخيار لك. جرب يدك في محاكاة عصابة الشخص الثالث المثيرة.

سيتعين على بطلك الانتقال من الأسفل إلى الأعلى وتغيير حياته ببرودة. عليك أن تذهب من خلال العديد من المهام لكسب الاحترام والشعبية في هذه المدينة. لديك لسرقة السيارات ومحاربة المجرمين المختلفة.

يمكنك تخصيص شخصيتك ، مما يجعلها فريدة من نوعها ، لذلك تحتوي اللعبة على متجر ملابس. ستسمح الملابس لبطلك بأن لا يبدو أنيقًا فحسب ، بل سيوفر أيضًا فرصًا إضافية. كيف اتضح أن شخصيتك متروكة لك. يمكنك ضخ شخصيتك لتحسين المهارات التي تحتاجها ، مثل: التحمل والقوة والدقة وقيادة المركبات وامتلاك أنواع مختلفة من الأسلحة.

يمكنك أيضًا منح بطلك قدرات فريدة ستساعدك خلال اللعبة. هناك متجر عناصر خارقة في اللعبة لذلك.

حبل - سيسمح لك بالتنقل مثل البطل الخارق ، ويساعد على التحرك بسرعة في جميع أنحاء المدينة ، واختراق الأماكن الأكثر حماية مثل قاعدة عسكرية أو مركز شرطة. باستخدام حبل ، يمكنك جذب الأشياء أو الأعداء.

الطيران - هذا التحسين.

تحميل APK النسخة 4.7.2.0.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator APK 4.7.2.0.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 07 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35,830 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 1312818 v4.7.2.0.2 حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 1312819 v4.7.2.0.2 حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 1312820 v4.7.2.0.2 حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 1312821 v4.7.2.0.2 حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 1312822 v4.7.2.0.2

eventالجديد في هذا الإصدار 4.7.2.0.2 :

- Balance changes
- Performance optimization

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left