تحميل Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.4 المحدثة بتاريخ 2020-09-27، هذه اللعبة من تطوير Mission Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقدم ألعاب المهمة لعبة طائرات حربية حديثة بلا إنترنت للعب والاستمتاع بالشعور الحقيقي للطائرات المقاتلة الطائرة. كطيار مقاتل يطير طائرة مقاتلة للقتال الآس مع طائرات العدو. إذا كنت تحب لعب ألعاب الطائرات المقاتلة وتصبح طيارًا محترفًا مجانًا ، فأنت في المكان الصحيح فقط قم بتثبيت لعبة الطائرات الحربية الحديثة هذه وعلى استعداد لضربة جوية ثلاثية الأبعاد على الحدود. أيضا مهمتك في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هي الطيران jf16 لإطلاق النار في مخبأ إرهابي. في مستويات التحدي المختلفة ، ستكون مهمتك مختلفة ، أولاً يجب عليك القيام بضربة حدودية في الفضاء وتجنب الهجمات الجوية المضادة ثلاثية الأبعاد. عليك أن تتبع الخريطة وتستهدف طائرة العدو وتطلق النار عليها. في لعبة القتال المقاتلة الجوية هذه ، يجب أن تكون سيطرتك على الأزرار قوية بما يكفي لاستهداف ذيل طائرة العدو لتدميرها.

يلعب قتال القوات الجوية في الفضاء بطائرات حديثة دورًا مهمًا في الحروب. تتوفر الآن الطائرات الحديثة ذات المهام الحربية الحاسمة للقوات الجوية لكل دولة. كل بلد لديه طائرات حربية خاصة به لجعل دفاع بلاده قويًا وتجنب الضربات الجوية الحقيقية للعدو. الضربة الجراحية على الحدود هي تقنية جديدة للتطفل على الدول الفقيرة لإطلاق النار على الإرهابيين وهو مستحيل بدون قائد محترف محترف. لكي تصبح طيارًا نفاثًا ليس مهمة سهلة عليك لعب قتال الكلاب في الهواء ، وتجنب صاروخ طائرات العدو. واستهدف بحكمة ذيل طائرة العدو لتدميرها. من خلال لعب لعبة محاكاة الطائرات النفاثة هذه ، ستحصل على تجربة حقيقية للطيران المقاتل الآس النفاث. تتوفر مروحيات حربية أيضًا لتدمير مخابئ العدو والإرهابيين ونقاط التفتيش. سوف تصبح خبير طائرات الهليكوبتر وطيار النفاثة من خلال لعب لعبة القتال الجوي الإدمان هذه.

ستتوقف ضربات قلبك عندما ترى طائرة العدو على ظهرك جاهزة لقفل الهدف على طائرتك لتدميرها. لن يكون لديك خيار.

تحميل APK النسخة v0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D APK v0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 23 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,245 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D 1669775 vv0.4 Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D 1669776 vv0.4 Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D 1669777 vv0.4 Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D 1669778 vv0.4 Jet Fighter Air Combat Modern Warplanes Strike 3D 1669779 vv0.4

eventالجديد في هذا الإصدار v0.4 :

Issue Resolved.
Quality Improved.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة غير متصل على الانترنت عداد إرهابي لعبه مميز مكتب
US Army Sniper Games 2020