تحميل لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing APK مجاناً Free لـ Android

لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-11-30، هذه اللعبة من تطوير sk chaudhary ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

المشروع: الطرق الوعرة الوحش الشاحنات قبالة الطريق سباق هو أفضل قبالة الشاحنات الطريق الوحش نيترو لعبة حيلة أعلى سرعة محاكاة لعام 2020!

المشروع: الطرق الوعرة Monster Trucks off Road Racing هي مهمة صعبة للغاية بالنسبة لسائق الشاحنة Cyber ​​، فأنت بحاجة إلى تشويش عجلات القدم الكبيرة هذه مع التحكم الكامل أثناء القيادة فوق السيارات ، مثل الطيران بشاحنات الوحش في الجو والهبوط في جهة واحدة.

Cyber ​​Truck Rush Driving الجنون هو شيء يراعي ذهنك تمامًا لأنه لا يمكنك أن تكون سائقًا جيدًا دون استخدام عقلك بالكامل ، قيادة السيارة ، قيادة الشاحنة ، قيادة شاحنة نقل البضائع ليست مهمة صعبة للسائقين الجدد ، لكن التعامل مع عجلات الوحش أمر صعب القيام بعمل حيلة هو وظيفة مهنية. سحق السيارات للمتعة بعد الانتهاء من المهام.

المشروع: الطرق الوعرة Monster Trucks off Road Renegade Racing: يمكنك الجلوس على شاحنات Bigfoot monster من الطبيعي أن تهدأ من جنونك وحمى وقوف السيارات عن طريق الوصول إلى المقصد ، فإن تدمير تلك السيارات المهجورة سيجعلك تشعر بالجنون قبل إيقاف شاحناتك ، أو سحق السيارات القصوى ، لا تنسى لتجريف عجلاتك الساخنة على المسارات الحلزونية ، فإن الانجراف الحلزوني الحقيقي هو متعة حقيقية في هذه اللعبة ، مثل الانجراف مثل سائق مجنون حقيقي.

المستويات المتقدمة الحواجز الصلبة التي تحتاج إلى عبورها دون أي جسر ، يمكنك تسريع عجلات الشاحنات والقفز من المنحدر إلى الجانب الآخر من استاد الأوساخ ، ومن الصعب حقًا عبور المستوى دون جسر حقيقي ، كن سائقًا محترفًا

جاهز للتسلق على المنحدرات الضخمة الضخمة بعجلات سباقات السرعة القصوى لسائقي الشاحنات 4 × 4 ، سيوفر سباق مع الوقت متعة إضافية في مستويات تسلق المنحدرات الضخمة ، لا توجد مهمات تسلق تلال حلزونية صعبة للغاية للوصول إلى منطقة وقوف السيارات ، ساحة الاستاد الصعب وقوف السيارات مع متعة كاملة.

القيادة الثقيلة المستحيلة على الطرق الوعرة Renegade Racing عناصر تحكم.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 30 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing 1932509 v1.2 لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing 1932510 v1.2 لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing 1932511 v1.2 لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing 1932512 v1.2 لعبة PROJECTOFFROAD Monster Trucks off Road Racing 1932513 v1.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

new cyber truck model