تحميل Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-01، هذه اللعبة من تطوير Games Lab ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الوقت لإنقاذ العالم! أفضل لعبة مكافحة الإرهابيين إطلاق النار لعبة 3D إطارا حاليا

الكوماندوز اطلاق النار هو تبادل لاطلاق النار قناص متعة و FPS اطلاق النار متعة والمغامرة متعة. تلعب لعبة اطلاق النار الكوماندوز المطلوبين لاطلاق النار في الكوماندوز تجسس والاستعداد لحدث لالتقاط الأنفاس الحقيقي. تعامل مع معارك قتال ضارية أثناء بقائها في الغابات الأكثر بدائية والأكثر بدائية. استخدم مهارات الكوماندوز الخاصة في غوريلا للتعامل مع كل الاحتمالات وإظهار قدرتك على القنص بشكل كبير لهزيمة جميع المعارك الحرجة. عليك القيام بالعديد من الوظائف من خلال كونك مفتش تجسس أولاً ، قم بتعطيل أمان برج المراقبة باستخدام بنادق القنص وكسر المخيم الأساسي بهدوء. مجرد استخدام حركة خادعة وتجنب أي صراع مباشر مع جنود العدو لإنهاء مهمة التجسس دون أي مشكلة.

تتيح لك لعبة اطلاق النار المغوار Commando صقل مهاراتك في إطلاق النار من خلال إتاحة الوصول إلى أحدث وأحدث بنادق الاعتداء. استمتع بالكرة الأرضية الرائعة والمثيرة أثناء تجربة محاكاة التصوير الأكثر مثالية التي قمت بها على الإطلاق. تصبح مطلق النار قناص دقيقة ، كما فهم دقيق هو مفتاح النجاح في جميع ألعاب الرماية. كلما كنت أكثر وضوحًا ، كلما زاد احتمال فوزك بمهمة قناص. بصفته عضوًا في جيش SSG ، فهو مجهز جيدًا بجميع الأسلحة السابقة لأداء الضربات الجراحية السرية. الاستعداد لمعركة عالية في منتصف ساحة العدو وإظهار عدوك ما لتجنب.

تتكون لعبة الرماية لمغامرة الكوماندوز من عشرات آلات الخطف في العديد من المدرجات الجميلة. لكل مهمة ، يجب إكمال أهداف مختلفة من اللعبة باستخدام المعدات الحديثة. استخدام الملاح عبر الأقمار الصناعية وخريطة الكمبيوتر التفصيلية للعثور على اكتشاف العدو. فقط تخطي خط التناوب للعدو واتخاذ منعطف ضيق دون تنبيه قوات الكوماندوز العدو. يمكنك الحصول على أسلحة متعددة في وقت واحد. استخدام التكبير تلسكوبي قناص.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 14 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,312 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game 1734057 vv1.0 Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game 1734058 vv1.0 Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game 1734059 vv1.0 Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game 1734060 vv1.0 Critical Commando Shooter Strike Ops Shooting Game 1734061 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Auto Shoot
Collect power items
Major bug Fix

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Urban City Bus Driver 3D Game