تحميل الفاخرة الذكية حافلة وقوف السيارات محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة الفاخرة الذكية حافلة وقوف السيارات محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الفاخرة الذكية حافلة وقوف السيارات محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2018-09-19 بحجم 42M، هذه اللعبة من تطوير New Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في هذه الحافلة:
وقوف السيارات حافلة المدينة الجديدة 2018 سوف نقدر وتجربة رائعة عن وقوف السيارات حافلة متعددة المستويات عام 2018. حافلة وقوف السيارات في الشوارع الأمريكية 2018. تبدأ السيارات الخاصة بك والسيطرة على السيارات الشرطي الخاص بك السيارات وحقيقية في هذا 3D مواقف الحافلات luxuary. هذه القيادة للشرطة: مواقف حافلات متعددة الطوابق ستعطيك خلفية مدهشة عن مواقف برادو برسوم غير متوقعة ثلاثية الأبعاد. bus الانجراف هوس وقوف السيارات 3D هو أي شيء ولكن من الصعب السيطرة عليها مع القيادة السلس وأكثر من ذلك إلى الأمام وتبديل العجلة والسيطرة على عجلة ظهرت على الخلوي الخاص بك شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي. نظام إختبار مواقف الحافلات متعدد الطوابق في نيويورك يعطي رسومات جديدة رائعة للمكونات المذهلة التي ترسم لك وتحتاج إلى اللعب مرة أخرى ومرة ​​أخرى. المريض وقيادة السيارة بشخصية باردة حيث أن منطقة التوقف التلقائي قصيرة للغاية. كن حذراً وعليك أن تحافظ على مسافة إستراتيجية من أي عائق ، وأن لا تتوقف السيارات الأخرى أو لا تقم بخدش السيارات البديلة الأخرى وإلا ستختفي وتنتهي بك.

من المستحيل حافلة المدينة وقوف السيارات 3D.Bus وقوف السيارات تحدي هوس 2018 المحاكاة في النهاية سيكون لديك فكرة جيدة كيف لركن سيارتك الحقيقية 3D وقوف السيارات في الطرق الوعرة حافلة وقوف السيارات محاكاة. ضبط بارد
الطريق السريع حافلة المدينة مغامرة المدينة 2018 حافلة وقوف السيارات لعبة وأيضا سوف تختار البيئة المختلفة في هذا وقوف الحافلة الأمريكية: المترو مدينة القيادة سيم. تحميل ميني باص وقوف السيارات هوس 2018: مدينة حافلة لتعليم قيادة السيارات و enjey extreme hurdeles وقوف الحافلات الشرطة.
دليل الحافلة مربع موقف الحافلة.

هذه المحطة
لنا حافلة المدينة وقوف السيارات 2018 محاكي هو موقف الحافلة المدرسية الرائعة: القيادة المتطرفة محاكاة تسلية مع المؤسسة
المدينة تسلق الحافلة حيلة إعادة تجديد السيارات.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الفاخرة الذكية حافلة وقوف السيارات محاكي APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 19 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
2,705 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب