تحميل مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.01 المحدثة بتاريخ 2018-11-05 بحجم 25,4MB، هذه اللعبة من تطوير Gamers Pulse Inc. ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D

أنت الكوماندوز، والحصول على بندقيتك وقتل الأعداء
إن البلاد في خطر قاتم، وقد هاجم العدو المدن وحياة المواطنين الأبرياء على الخط. لا توجد وسيلة أخرى من القضاء على هذه التهديدات في هذا الرجل لعبة الكوماندوز واحد. ولكن المشكلة هي أن قوات العدو قد عممت في عروق المدينة. لقد بنوا مخابئ سرية في هذه اللعبة الكوماندوز رجل واحد ويهاجمون في مجموعات. أنت الشخص الوحيد المتاح الذي هو خبير في. وقد استأجرت السلطات العليا لك لاكتساح المنطقة في هذه اللعبة كوماندوز. هذا سوف اختبار لكم إلى المستويات القصوى. البعثات في العشرات وكان لديك لإكمال واحد لفتح المرحلة المقبلة. لديك 3 مواقع مختلفة لاكتساح في هذه اللعبة اطلاق النار الحديثة. هذه المراحل تصبح أكثر صعوبة لاستكمال كما كنت المضي قدما تدريجيا.

اللعب من هذه اللعبة كوماندوز هو أيضا رهيبة جدا. لديك أسلحة مدمرة مختلفة لاستخدامها ضد جنود العدو. العشرات من المستويات سوف ترفيه لكم طوال اطلاق النار الحديثة. تبدأ اللعبة مع انطباع الإبهام على القائمة ابدأ. الاختيار من بين البنادق المتاحة في مخزن الأسلحة من هذه اللعبة كوماندوز. ثم خطوة خارج في الشوارع ومواجهة العدو الخاص بك مع قوة النيران. هناك الكثير من الأسلحة النارية في مخزن الأسلحة بما في ذلك العديد من البنادق قنص والبنادق الهجومية وغيرها. ولكن في البداية عليك أن تبدأ مع مجرد مسدس. تحتاج إلى إنفاق بعض من أرباحك لشراء أسلحة جديدة من خبأ سلاح هذه اللعبة كوماندوز. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا شراء الدروع المختلفة وحزم ميد. وهذا سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في البعثات. المهام المدرجة هي مختلفة في كل مهمة من هذه اللعبة كوماندوز. وتختلف أعداد الأعداء الذين ينفذون من بعثة إلى أخرى. لذلك عليك أن تكون على استعداد لمواجهة التحديات في هذه اللعبة كوماندوز.

ضوابط هذه اللعبة هي أيضا من السهل جدا. مزيج من اللعب الصعبة مع الضوابط الأصلية يجعل لعبة كوماندوز أكثر إثارة للعب. هناك وسادة الفرح للسيطرة على حركات لاعب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين زر الهدف أيضا أن يكون عرض التركيز على اطلاق الرصاص في اللعبة. يتم عرض صحتك والوقت المتبقي البعثة أيضا على الشاشة.

حظا سعيدا ...! 

مغوار أقصى عمل 2018 الميزات:
رسومات 3D واقعية
الأسلحة المدمرة
أصوات المعركة الحقيقية
مختلفة كاملة من مستويات العمل
قصة الحرب الحقيقية
ميد حزم وبقاء أطقم
الضوابط سهلة وأصلية

إذا كان لديك أي واي فاي، يمكنك أن تلعب مغوار أقصى عمل 2018، خالية تماما.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام مغوار حقيقة سر عمل 3D لعبه 2018 التي تقدمها غامرز نبض شركة متوفرة على متجر غوغل بلاي على الهواتف الذكية
الخاص بك.

تحميل APK النسخة v2.0.01 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D APK v2.0.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 05 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50,503 visibility 100 - 500 accessibility البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬, ‏‫لغة حادة‬
مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ 101805 vv2.0.01 مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ 101806 vv2.0.01 مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ 101807 vv2.0.01 مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ 101808 vv2.0.01 مهمة مغوار الجديد مغامرة 3D‏ 101810 vv2.0.01