تحميل عاصفة رملية دبابات الحروب Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة عاصفة رملية دبابات الحروب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة عاصفة رملية دبابات الحروب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2016-09-08 بحجم 50,4MB، هذه اللعبة من تطوير Nation Games 3D ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث .

عاصفة رملية دبابات الحروب هي لعبة العمل في نهاية المطاف. اسقاط كل واحدة هليكوبتر وبانزر العدو الدبابات اباتشي دون عداد المفقودين أي رصاصة واحدة. اطلاق النار الخاص بك إلى الابتعاد عن هجوم العدو. كنت داخل معسكر إرهابي قاعدة للعدو. واجبكم هو اثنين اسقاط المروحيات والدبابات سينا ​​دون تعرضه للقتل. هناك إيه خطير مهمة هجوم mellom الجيش والإرهابيين، دبابة قتال ضد العدو هليكوبتر ودبابات. هذه الحرب ضد الإرهاب يتحرك الآن باتجاه مدينة الحضرية وتضطر للقتال ضد ماركا. مواجهة التحدي لخوض المعارك الوحشية في الوقت الحقيقي مع الأسلحة الفتاكة والدبابات قوية اثنين من البقاء على قيد الحياة. وقتها عالية لديك اثنين من السيطرة تتخذ من النخبة الدبابات مكافحة الإرهاب، كما يمكنك إطلاق العنان لهجوم مدمر على طائرة هليكوبتر حربية معركة جوية والدبابات الإرهابية. دون أي دعم شاحنة الجيش والمدرعات النسخ الاحتياطي، لديك اثنين من يكون worrier الخط الأمامي، مما أدى إلى خزان مقابل معركة المروحية. تواصل البعثات اطلاق النار والمجزرة حتى تكسب الحرب ضد الإرهاب. استخدام استراتيجية افضل ما لديكم وطلقات دقيقة إلى ساحة المعركة لخوض الحرب والفوز في المعركة. التمتع معركة العالم 3D من دبابات الجيش محاكاة والحرب هليكوبتر الألعاب مع دبابة، الجيش محاكاة طائرة هليكوبتر حربية ودبابات لا تنتهي محاكاة في العمل. دعونا نرى كيف يمكنك التعامل مع دبابات المعركة ضد البعثات مروحية معركة الهواء!

تم تجهيز دبابة حرب واسعة النطاق الخاص بك في ساحة المعركة مع جميع الأسلحة nödvändigt والمتفجرات إغرائي ومدفع اثنين من إنزال جميع الآلات هليكوبتر حربية العدو والدبابات تطلق النار على الدبابات الحديثة الخاصة بك. وسيتم اختبار المهارات العسكرية المتخصصة إلى الحد الأقصى من قبل بعثة مهمة نظرا للكم كما هي klart هم خارج مرقمة بالقوة دبابات بانزر الخاص بك. الدبابات بانزر هي أفضل ومتقدمة آلات حولها، ومجهزة الأبراج المدمرة وصواريخ التتبع. سيكون لديك اثنين من عرض مهارات هائلة ودقة لا تشوبها شائبة اثنين من إخراج هذا الجيش الضخم كما تقدم لك yderligere في المنطقة، حيث كنت willhave لمواجهة وجهات النظر أكثر هائل المعارضين. الهدف واطلاق النار على طائرات هليكوبتر حربية الإرهابية اثنين تدمير الجماعات الإرهابية السرية. تجنب اطلاق النار عبر، فإنه كان يؤذيك. لديك لتشغيل الدبابات محاكاة ومن ثم اطلاق النار على أباتشي حربية المروحيات في العاصفة الرملية دبابات الحروب. مروحية العدو تحلق også الجيش هار المدفعية من التكنولوجيا الفائقة قاذفات صواريخ المهنية جنبا إلى جنب مع الكوماندوز البشري بالعمل ماركا. مروحية اباتشي، الجيش الدبابات هي مصدر إلهام كبير للسوم ماركا مغرمون عمل مباريات.

عاصفة رملية دبابات الحروب الميزات
- تخصيص تركيز الهدف مع نطاق الكبرى
- ارتفاع الحضرية آلة دبابة مدمرة محتملة
- أرض للغارة جوية آلة الحرب المادية
- الضوابط لمسة ناعمة شاشة تبديل
- المكثف سبيكة مطلق النار ساحة المعركة الحضرية الساحة
- معبأة جام 4 بعثات اطلاق النار المكثف

تحميل APK النسخة v1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل عاصفة رملية دبابات الحروب APK v1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 08 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57,524 visibility 100 - 500 accessibility مراهقون
عاصفة رملية دبابات الحروب 87269 vv1.6 عاصفة رملية دبابات الحروب 87270 vv1.6 عاصفة رملية دبابات الحروب 87271 vv1.6 عاصفة رملية دبابات الحروب 87272 vv1.6 عاصفة رملية دبابات الحروب 87273 vv1.6