تحميل Drift Simülatör Modifiye Şahin Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Drift Simülatör Modifiye Şahin APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Drift Simülatör Modifiye Şahin تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.01 المحدثة بتاريخ 2019-06-13، هذه اللعبة من تطوير FGAMES ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تم تجديد لعبة Drift Simulator Modifiyeli Sahin مع التحديث الجديد بالكامل. تمت إضافة تعليق هوائي وملف coilover والعديد من خيارات التعليق جنبًا إلى جنب مع التحديث الجديد. لتتمكن من تخصيص سيارتك حسب رغبتك ، تمت إضافة مجموعة متنوعة من الطلاءات (المموهة ، العلم التركي) والأفلام الزجاجية وميزات لوحة APP القابلة للاستبدال. بالإضافة إلى ذلك ، تم إضافة العديد من طرازات العجلات التي يمكنك استخدامها في القاع المسطح وميزة الحدبة. إذا كانت سيارتك جاهزة أو إذا كانت مهمتي هي أن تقولي ، فما عليك سوى البدء بالانجراف! الوصول إلى نقاط الانجراف ومستويات كاملة من خلال الوصول إلى درجة الانجراف الهدف. تخصيص سيارتك كما يحلو لك مع المال الذي تحصل عليه في وسائط المدرج والمدينة. أحضر صقر التوفاس وسيارتك المولودة إلى الارتفاع الذي تريده باستخدام الزرين لأعلى ولأسفل مع التعليق الهوائي. فيزياء السيارات المعدلة ومحاكاة الانجراف مع الصقور المعدلة أصبحت الآن أكثر متعة. تجربة قيادة واقعية مع زوايا الكاميرا المختلفة والعديد من التحديثات الجديدة المتاحة.
كيف العب؟ تمت إضافة أوضاع جديدة للانجراف لتستمتع بها. التبديل إلى جميع نقاط الانجراف عن طريق التحريك في وضع نقطة الانجراف. انتقل إلى السداسيات 2x و 3x و 4x و 8x لطي نقاط الانجراف للوصول إلى درجة الانجراف المستهدفة. أكمل المستوى عن طريق تجاوز النتيجة المستهدفة المحددة في وضع نقطة الانجراف الهدف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب المال في المدينة ويمكن أن تلعب أوضاع المدرج دون حد زمني.
خيارات معدلة. يمكنك الوصول إلى القائمة المعدلة من الزر المعدل في القائمة. تعليق هوائي ، خيارات coilover لضبط ارتفاع السيارة كما تريد. يمكنك أيضًا اختيار نوابض قياسية أو نوابض لولبية مقاس 3.5 سم و 5 سم. مع وجود أكثر من 20 إطارًا في قسم الإطارات ، يمكنك ضبط الحدبة. استخدم قائمة الحدبة على اليسار لإعطاء سيارتك العجلة التي تريدها. تحتوي قائمة Paint and Skins على العديد من.

تحميل APK النسخة 2.01 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Drift Simülatör Modifiye Şahin APK 2.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 13 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
155 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Drift Simülatör Modifiye Şahin 1394935 v2.01 Drift Simülatör Modifiye Şahin 1394936 v2.01 Drift Simülatör Modifiye Şahin 1394937 v2.01 Drift Simülatör Modifiye Şahin 1394938 v2.01 Drift Simülatör Modifiye Şahin 1394939 v2.01

eventالجديد في هذا الإصدار 2.01 :

Performans iyileştirmeleri.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left