تحميل X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة  APK
verified_user

تحميل تطبيق X6 الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق X6 الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-09-22، هذا التطبيق من تطوير Nitrous Shift ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تتوفر محاكاة قيادة السيارة الفاخرة X6 الفاخرة لعام 2020 من أجلك حيث تخضع مهارات القيادة والانحراف القصوى لسيارتك إلى اختبار صعب. هل تريد أن تكون سائق بطل سيارة X6 حقيقي وسائق سيارة حديث في جميع أنحاء المدينة في سيارة X6 فاخرة؟ قم بقيادة سيارتك وإيقاف سيارتك كسائق خبير بينما يحدق الناس في سيارتك الملكية X6؟ هل ترغب في ركوب سيارة حديثة وكبار الشخصيات حول مدينة التل في سيارة X6 فاخرة لجني بعض المال السريع؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة بنعم فأنت في علاج ملكي كبير للمدينة.
لا تقود فقط على الطرق الشاسعة المرصوفة بدلاً من أن تفقد نفسك في مغامرة القيادة المثيرة واذهب على الطرق الوعرة في مغامرة سيارة BMW X6 المدهشة! سيتعين عليك اتخاذ الاحتياطات القصوى بغض النظر عن مدى جودة السائق الذي تتعامل معه من خلال التقلبات القاتلة على الطرق الوعرة والمنعطفات ومنحدرات التلال الجبلية الحادة. قم بقيادة سيارتك الفاخرة X6 بسرعة كسائق محترف واسقط الركاب إلى وجهتهم. ستجعلك محاكاة القيادة النهائية هذه تنسى العالم الحقيقي وستجعلك تفضل قضاء وقتك في عالم محاكاة مذهل أنشأناه لك في Big City BMW Car Driver.

تباهى بمهارات الانجراف الخاصة بك في City BMW X6 Car Driver أثناء قيادة سيارة حديثة في مدينة كبيرة بأمان. عش الحياة الفخمة والفاخرة لسائق سيارة BMW X6 الملكي في محاكاة قيادة سيارة BMW X6 النهائية لعام 2020. انتقل عبر الاندفاع المروري الغاضب للوصول إلى وجهاتك في الوقت المحدد. قد سيارتك BMW X6 بحرية على طرق شاسعة ومسارات خطيرة على الطرق الوعرة. اسحب أكثر السيارات انجرافًا وقيادة مثيرة في التاريخ على الإطلاق. كن سائقًا حقيقيًا لأبناء المدينة الملكية ، وقم بالقيادة بغضب في سيم القيادة والانجراف لعام 2020. اركن سيارتك في أي مكان واجعل الناس يحدقون في سيارتك في ذهول. ضع بصمتك في قائمة السائقين المؤيدين لسيارات BMW X6 لعام 2020 أثناء القفز خلف عجلة القيادة لسيارتك BMW X6 الخاصة بك والقيادة حول المدينة.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,336 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة 1880135 vv1.1 X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة 1880136 vv1.1 X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة 1880137 vv1.1 X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة 1880138 vv1.1 X6 لعبة الانجراف وحيلة السيارات المتطرفة الفائقة 1880139 vv1.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

New Features Added.
Bugs Fixed.
Gameplay Improved.