تحميل غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع  APK
sync_alt

تحميل لعبة غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2018-09-18 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Ultimate Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جراند مافيا العصابات الجريمة الشارع مدينة ميامي القديسين هي لعبة العالم المفتوح. حتى تحصل على استعداد للعب الأكثر جرأة والعمل. تجربة أفضل اللعب التفاعلي لمدينة ميامي التي لم تلعبها من قبل. ابدأ رحلة اللعبة الأكثر طلبًا من أي وقت مضى في المتجر وكن مثل عصابة إجرام مافيا في شوارع ميامي. افعل ما تريد من المتعة لقتل مافيا الجريمة وجرائم الشوارع كليا. اظهار الاجراءات التخفيه وكن حذرا من رجال الشرطة لأنهم دائما بعدك والبحث عنك للقبض عليك.

قم بتنزيل لعبة Miami Grand Mafia City Gangster Street Crime هذه الآن للتنقل مثل والد الله لمحاكاة مافيا المغامرة هذه. لقد تم منحك مهمة في مدينة ميامي الجريمة حيث لديك الحرية للقيام ببعض القواعد غير عادية كسر المافيا السطو الجنائي. أكمل مهماتك بشكل استراتيجي. انقاذ زملائك في الفريق وكذلك من عصابة مافيا ميامي الأخرى. تتمتع هذه اللعبة مثيرة كاملة مع العديد من البعثات الصعبة لإكمال.

تتمتع هذه الحياة البلطجة في مدينة ميامي. كن قديسين ميامي في سرقة المدينة العصابات للانتقام الخاص بك المنافس النهائي للمافيا عصابة الاجرامية. تبين أنك السارق الحقيقي لص سرقة ومحاربة عصابات الشوارع العدو الأخرى. تتمتع هذا السارق الحياة السيارات. لعب هذا الهجوم جريمة القتل الكبرى. أنت في حرب الجريمة الكبرى في مدينة الخطيئة. تجربة أفضل حياة البلطجة التي لم يتم لعبها من قبل. انتزاع وسرقة السيارات من المواطنين في هذا العالم المفتوح لمهمة البقاء حتى تتمكن من إنقاذ صديقك!

الدخول في مدينة الجريمة ولديك حرية القيام ببعض جرائم الشوارع. تحتاج إلى مسح منطقتك من العصابات المخدرات مافيا. هناك بعثات مختلفة تم تعيينها لك. كن حذرا من رجال الشرطة الشرطة والقيام ببعض السطو على بنك كما أمرت من سيد جريمة مافيا الخاص بك. اصطف نفسك في معركة مدينة العصابات الكبرى المكثفة. كنت مسلحا بأسلحة قوية للهجوم القتالي ضد عصابة أخرى.

تلعب هذه اللعبة مثيرة ومغامرة كاملة من مدينة .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 18 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع 1388084 v1.0.3 غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع 1388085 v1.0.3 غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع 1388086 v1.0.3 غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع 1388087 v1.0.3 غراند مافيا مدينة العصابات جريمة الشارع 1388088 v1.0.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

1)No more crashes ads issue resolved
2) Free two characters unlocked
3) In-app purchase issue resolved
4) Game optimized no more lag or jerks
5)Screen enemies or guns locator improved
6) Grenade explosion issue resolved

adb تطبيقات أُخرى من المطور