تحميل Real Battle Simulator Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Real Battle Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Battle Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.7 المحدثة بتاريخ 2021-07-04 بحجم 39,9MB، هذه اللعبة من تطوير OneTonGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدء الحرب الخاصة بك في أكثر حقيقية ودقيقة محاكاة معركة! جميع المحاربين تتصرف ومحاربة مثل أناس حقيقيين والجنود الحقيقي! في محاكاة معركة ريال مدريد يمكنك المنافسة مع منظمة العفو الدولية في وضع campaing حيث يعتمد الفوز الخاص بك تماما على استراتيجية اخترت! استئجار الجنود وترسل جيشك في ساحة المعركة للقتال من أجل المجد والمتعة! أو هل يمكن أن يكون فقط أكثر متعة اللعب وضع الحماية حيث والأمر متروك لكم لوضع استراتيجيات وبناء المستويات!

في ريال معركة محاكي هناك تقريبا أي قواعد على الإطلاق! دخول عالم الحرب والقتال! ليس لدينا احصائيات آر بي جي الكلاسيكية أو أيا كان! ولكم أن تتخيلوا أن المحاربين وsoldies قتال في ساحة المعركة الحقيقية حيث يمكن لأي شخص أن يقتل بعضهم بعضا! ولكن لدينا الفيزياء دوول السوبر فرحان ومضحك من شأنها أن تجعل من المؤكد أنك تضحك! وعلاوة على ذلك لدينا أنواع قليلة من القوات مثل بالسيوف والجنود يحملون بنادق، السحرة وجنود
العملاق!

إذا كنت من محبي استراتيجيات ومحاكاة معركة ملحمية من ريال معركة المحاكاة هي مثالية بالنسبة لك! لا تتردد والحصول على لعبة الآن! إذا كنت ترغب في مساعدة اللعبة ثم نشر الكلمة حول هذا الموضوع في كل مكان! حظا سعيدا ولدي الكثير من.

تحميل APK النسخة v1.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Battle Simulator APK v1.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,261 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
Real Battle Simulator 1351229 vv1.1.7 Real Battle Simulator 1351230 vv1.1.7 Real Battle Simulator 1351231 vv1.1.7 Real Battle Simulator 1351232 vv1.1.7 Real Battle Simulator 1351233 vv1.1.7

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1.7 :

Hey guys! We are working hard these days to make a new huge update! So this week we want you to revisit and fight your old friend a golem boss! Now you got new troops to fight him! Stay with us, new things coming soon!

Thanks for all the support! We will release new updates every one or two weeks, so stay with us!