تحميل حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق  APK
verified_user

تحميل تطبيق حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2020-11-01، هذا التطبيق من تطوير Appstech Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استمتع بأضخم سيارة في العالم لسباق الموت في سباق سيارات سباق الموت في عام 2018. اصبح متسابق سيارات الموت و مطلق النار المرور يدخل إلى عداء منافسين سباق 3D مجنون أو أطلق النار على سيارات قيادة واقعية ضخمة تعمل على الطريق السريع واطلاق النار مع أفضل مسدسك ، قاذفة صواريخ ورشاشات ، وإظهار السباق المميت الخاص بك مجنون ومهارات الهجوم في هذه اللعبة محاكاة سباق السيارات اطلاق النار. في هذا السباق البري الحديث والتشغيل الحر على الطرقات المؤدية للمركبات المنافسه ثلاثية الابعاد كنت تدير سيارتك على الطريق السريع مع بيئات مختلفة هي حقا مثيرة ومثيرة ومحاكاة لعبة الحركة ، مع تجهيز مع سرعة محرك عالية السرعة وتحميلها مع مختلف الأسلحة القوية الصيد حركة المرور القادمة على الطريق حول البيئات المحيطة المختلفة. هذا رائع مطلق النار سباق الموت لعبة سباق السيارات أفضل محاكاة اطلاق النار هنا من أجل التمتع الكبير الخاص بك.
يمكنك أيضا أن تشعر مثل متسابق الموت الرئيسي والمهاجم على الطريق يستمتعون بإطلاق النار على الهدف وتدمير السائق في هذا الخبير 3D محاكاة الادمان سيارة الموت الادمان. خطير الموت المجنون منافسة سباق السيارات محاكاة اطلاق النار هو عمل كامل سباق قاعدة حرة على الطرق الجنونية أساطير لعبة الإدمان. ابدأ بالسباق بسيارة قاتلة وفريدة من نوعها أو لم يسبق له مثيل قبل مهاجمة وإطلاق النار على طرق الإسفلت المرورية. أكثر سرعة فائقة السرعة وسيارات الطرق الغاضبة الجميلة على الطرق السريعة. تشغيل سيارتك بسرعة كما يمكنك كمتسابق سريع ، مفاجأة كبيرة بالنسبة لك ، يمكنك التقاط العملات المعدنية والمغناطيسية وأنواع مختلفة من أسلحة إطلاق النار ويمكنك اختبار القيادة الخاصة بك وإطلاق النار على المركبات القادمة في طريقك. كسب المزيد من النقاط لاختيار القطع النقدية!
ك a محترف مدهش يَقْتلُ السياراتَ ومُسابقَ منافسَ ، أنت سَتَحْصلُ على بيئات مختلفة ومثيرة لسباق.

تحميل APK النسخة v1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق APK v1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,313 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق 1511890 vv1.8 حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق 1511891 vv1.8 حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق 1511892 vv1.8 حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق 1511893 vv1.8 حركة المرور منافس مجنون سيارة الموت سباق 1511894 vv1.8