تحميل حسنا من الموت تدمير ديربي سيارة تحطم سباق  APK
sync_alt

تحميل لعبة حسنا من الموت تدمير ديربي سيارة تحطم سباق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حسنا من الموت تدمير ديربي سيارة تحطم سباق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-05-17 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير Prism apps and Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حسنا من تدمير الموت ديربي هو جديد مغامرة سباق تحطم داخل الموت الساحة هدم جيدا. سحق الخصم سيارة الوحش داخل دوامة معركة الساحة حيث حروب السيارات في نهاية المطاف سوف تقرر الملك ديربي الحقيقي. تجربة من التشويق والقيادة 4X4 برادو سيارة في العالم الأكثر خطورة سباق المسار. أداء الجاذبية تتحدى المثيرة وتفوق منافسيه جنون لسحق وسحق سيارات الوحش بهم. قتال مع سيارات المتمردين وتفوق منافسيه المجنون في ديربي هستريم هدم. تجنب حادث سيارة قاتلة، والقفز فوق المنحدرات وسحق السيارات المتمردة في سباق دربي الطريق السريع. سباق سيارتك دربي على الساحة الموت الأكثر خطورة واستحالة في العالم المعروفة باسم أيضا الموت.

تتمتع التشويق الحقيقي من سريع دربي سيارة حيلة القيادة التي سباقات للموت. تثبت نفسك ويكون راكب سيارة الوحش الحقيقي من قبل القيادة سيارة سوف برادو على سلالم خشبية قاتلة. حيلة الفيزياء تدمير السيارات مثل في تحطم السيارات محاكاة الاختبار. تجنب العقبات القاتلة والحفاظ على سيارتك دربي على الطريق الصحيح للفوز سباق الموت. أداء الأعمال المثيرة القاتلة على سيارتك العضلات وتكون متسابق حيلة للمحترفين. قواعد الموت بشكل جيد هي نفسها كما يقود سيارة الوحش في سباق هدم ديربي. تعلم قيادة السيارة العضلات في موت دوامة الساحة، وتفوق المتمردين للفوز سباق الموت ويكون بطل الموت النهائي في نهاية المطاف.

بناء ورفع مستوى ركوب المتطرفة مع مجموعة لا يصدق من السيارات الوفير لمحاكاة تدمير معركة ملحمية. ضرب منافسيه جنون الصعب، وتحطمهم في الرماد ونرى الضرر تظهر في الساحة سباق القتال. كن الناجي في نهاية المطاف من هذا العصب تحطيم مثيرة لعبة دربي تحطمها. تدهش مئات من المتفرجين الذين يشاهدون جيدا من الموت هدم ديربي تحطم الهوس. النار حتى نيترو، تحطيم المركبات الخصم والبقاء على قيد الحياة في تحطيم المدرج.

حسنا من تدمير الموت ديربي سيارة تحطم لعبة سباق الميزات:
سحق وتحطم.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حسنا من الموت تدمير ديربي سيارة تحطم سباق APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 17 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
2,717 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

- Minor Bugs Fixed
- Gameplay Improved