تحميل Exile Survival – Survive to fight the Gods again Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Exile Survival – Survive to fight the Gods again APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Exile Survival – Survive to fight the Gods again تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.26.0.1717 المحدثة بتاريخ 2020-11-11، هذه اللعبة من تطوير PRIDEGAMESSTUDIO OU PLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لقد تمزقت أراضي المنفى التي كانت مزدهرة ذات يوم عندما مزقت الآلهة القاسية مجزرة دموية على بعضهم البعض تاركة العالم في حالة خراب. بعد انتهاء المعركة في النهاية ، رأى الناجون النادرون النتائج المدمرة التي سيتعين عليهم العيش معها. تحولت المدن والبلدات إلى أرض قاحلة ، وتم القضاء على الحضارات ، وعادت الحياة إلى شكلها القديم. أنت تلعب كمنفى وحيد نفي من قبيلته وأجبر على القتال في طريقه للبقاء على قيد الحياة. كن مستعدًا للمغامرة في مغامرة وحشية واستكشاف الأراضي القاتلة المميتة ومواجهة عواقب الحرب الدموية.
 
الإعداد الأصلي. عالم Exile Survival هو مزيج فريد من التناقضات. تسير الألوان الزاهية والصور المورقة جنبًا إلى جنب مع الأعمال القاسية والوحشية البراقة. كلما ابتعدت عن اللعبة ، شعرت بشكل أفضل بالنواة الحقيقية والقاسية والدموية للبقاء اليومي في أرض قاحلة.

صور مذهلة. الكفاح من أجل بقائك في رسومات مذهلة. سوف ترضي صور Exile Survival الفريدة والجميلة حتى أكثر الخبراء أهمية في حين يتم تحسينها بشكل رائع وجاهزة للتشغيل بسلاسة على معظم الأجهزة الحديثة. الغوص في العمل الدموي والورقة الوحشية ، وترك الأمثل لنا!

بناء صفتك الخاصة. بدلاً من الانحناء في مجموعة صارمة من الفصول سابقة التشكيل ، يوفر لك Exile Survival فحصًا فارغًا وعرضًا لبناء الناجين الفريدين. استكشف المئات من المهارات الفريدة ، وقم بدمجها كما يحلو لك وصنع طريقة لعبك الخاصة.

المواقع LUSH. يُظهر Exile Survival أنه حتى العالم المدفون تحت الأنقاض يمكن أن يذهلك بالتنوع والجمال. استكشاف الأراضي القاتلة الصحراوية القاتلة ، ومحاربة طريقك من خلال الأبراج المحصنة الشريرة والانخراط في عمل وحشي في بقايا المدن المتروكة المتروكة. التحديثات المستقبلية ستزيد من إثراء مواقع اللعبة وتنتقل إلى الناجين إلى المناطق الجبلية المرتفعة بالثلوج والمحيط chasmal وغير ذلك الكثير.

بناء قاعدة الخاص بك. على الرغم من إغراء مخاطر الأراضي.

تحميل APK النسخة v0.26.0.1717 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Exile Survival – Survive to fight the Gods again APK v0.26.0.1717 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 14 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
13,066 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
Exile Survival – Survive to fight the Gods again 1332240 vv0.26.0.1717 Exile Survival – Survive to fight the Gods again 1332241 vv0.26.0.1717 Exile Survival – Survive to fight the Gods again 1332242 vv0.26.0.1717 Exile Survival – Survive to fight the Gods again 1332243 vv0.26.0.1717 Exile Survival – Survive to fight the Gods again 1332244 vv0.26.0.1717

eventالجديد في هذا الإصدار v0.26.0.1717 :

1. Modified and improved tutorial.
2. Small bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

ساسن هيرو قاتل الوحش Monster Killer
البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival
Jurassic Survival Island EVO
الحياة  او الموت Live or Die survival