مهكرة
تحميل البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2.451 المحدثة بتاريخ 2021-06-11، هذه اللعبة من تطوير PRIDEGAMESSTUDIO OU PLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أيها الناجين ، نحن سعداء لأنك لم تمت! لقد جاءت نهاية العالم عندما كنا نتوقع ذلك ، الناجي ، كل ما بقي علينا هو البقاء على قيد الحياة الوحشي ... لقد قضى تفشي الفيروس على جميع السكان تقريبًا تاركين وراءهم سوى أرض قاحلة ميتة حيث يُجبر كل ناج على القتال من أجل البقاء ضد الزومبي. قتل السلاح البيولوجي المليارات وحول الآخرين إلى زومبي ميت. لكنك لست الناجي الوحيد! بعض الناس يقاتلون أيضا من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الموتى. نحن بالفعل منتشرون جدًا في نهاية العالم هذه لمساعدتك ، ولكننا سنعطيك المعرفة الحيوية للبقاء على قيد الحياة في أرض قاحلة ميتة. المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية. البقاء على قيد الحياة ، واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من أحد الناجين إلى آخر! خذ هذا البروتوكول للبقاء على قيد الحياة ، قد يدخر لك نهاية العالم!

بروتوكول البقاء على قيد الحياة:
- يجب أن يعتمد كل ناج على نفسه في نهاية العالم! تتطور ، تتطور في البناء ، تتطور في الصياغة ، تتطور في استخدام المدرعات والأسلحة ، تتطور في قتل الزومبي الميت. كل يوم تنجو فيه من الزومبي الميت في القفر الميت لنهاية العالم يجعلك أكثر ذكاءً ، وكل ميل تفوقه على الكسالى الميتة يجعلك أسرع ، وكل رأس تصطدم به إلى قطع يجعلك أقوى ، ناجية. تتطور ، تصنع ، تبني ، تستكشف ، تجمع الموارد - تعلم كيفية البقاء ، الكفاح من أجل بقائك! يجب أن تتطور للبقاء على قيد الحياة بين الكسالى!

- حتى أفضل الناجين سوف يصبح ميتا وتحيط بها الكسالى نهاية العالم دون سلاح مناسب والدروع. في كل مرة تتطور فيها ، ستفتح المزيد من المخططات لتصنيع أسلحة جديدة ومدرعات. العثور على ما يناسب البقاء على قيد الحياة أفضل - لكمة الزومبي ، قطع الزومبي ، زومبي بيرس ، سحق الزومبي ، اطلاق النار على الزومبي ، اشعال النار في الزومبي! جعل الكسالى الميت تقريبا حتى أكثر فتكا والبقاء على قيد الحياة. صياغة وبناء هي الموارد الرئيسية.

تحميل APK النسخة 0.2.451 المهكرة Mod

يمكنك تحميل البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival APK 0.2.451 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
138,068 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival 1307798 v0.2.451 البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival 1307799 v0.2.451 البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival 1307800 v0.2.451 البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival 1307801 v0.2.451 البقاء أو الموت Live or Die Zombie Survival 1307802 v0.2.451

eventالجديد في هذا الإصدار 0.2.451 :

لقد بدأت نهاية العالم الزومبي بدأ! على أي حال ، هذا ليس سببًا لنسيان الرقة والحب. سارع للانضمام إلى ماراثون عيد الحب. بالطبع ، لم ننسى المكافآت!

pan_toolملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

من افضل العاب البقاء على قيد الحياة، وتستحق التجربة.
الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات

adb تطبيقات أُخرى من المطور