تحميل في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة في سيارة القيادة ألعاب أقصى سباق على الطريق السر APK مجاناً Free لـ Android

لعبة في سيارة القيادة ألعاب أقصى سباق على الطريق السر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2019-12-13، هذه اللعبة من تطوير Next Hope ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد لتحدي القيادة جامبو جديدة من لعبة القيادة على الطرق السريعة الهندية؟ نحن نقدم لك أعلى المطلوبين لعبة متسابق المرور. في ألعاب لتعليم قيادة السيارات: سباق المتطرفة على الطريق السريع هو أحدث وأعلى تتجه عالية السرعة سيارة لعبة القيادة الجديدة. لديك للعب العديد من سباقات السيارات ومواقف السيارات ألعاب على الطرق المرورية في المدينة ولكن هذا السباق في سيارة 3D: التحدي المرور على الطرق السريعة هي واحدة من أعلى تصنيف لعبة الادمان. هذا السوبر نيترو لعبة قيادة السيارة لديك لتعلم القيادة والمهارات الانجراف مع قواعد الطريق السريع. تلعب هذه محاكاة سباق الحقيقي وتثبت أنك سائق سيارة الحقيقي ومتسابق حركة المرور.

هذه اللعبة سباق السيارات مغامرة لعشاق سباقات السيارات الحقيقية والألعاب سيارة ممتعة. في هذه دواسة لعبة حاليا المعادن هدفك هو قيادة سيارة فاخرة الحديثة بعناية، وجمع القطع النقدية الذهبية والوصول إلى نقطة النهاية دون ضرب ناقلة النفط وشاحنات البضائع. تحتاج إلى دفع سريع وبشراسة لأن الوقت قصير والهدف هو بعيد. لديك لدفع السيارة الحديثة بعناية من خلال الطرق الأسفلتية مختلفة في المدينة والطرق السريعة وعرة. هناك بعض القنابل الكورية والأمريكية الخطيرة على الطريق السريع. تجنب الاصطدام مع تلك القنابل الكورية مقابل الولايات المتحدة. إذا كنت تصطدم هذه القنابل نيترو ثم سيتم تدمير سيارتك الرياضية الفاخرة. هناك مستويات متعددة ومهام مستحيلة لإكمال في هذه اللعبة قيادة السيارة. ضربة عقلك وتلعب هذه الفئة العالمية لعبة قيادة السيارات للمتعة والمغامرة.

سباق المتطرفة على الطريق السريع لعبة متسابق السرعة هو العمل معبأة والسيارات لعبة سباق. سباق من خلال حركة المرور الكثيفة على الطريق السريع الهندي وتجاوز المركبات الفاخرة سريع سريع حول سيارتك الرياضية مجنون. تلعب الأكثر إثارة والأكثر المطلوبين لعبة سباق السيارات مع أصدقائك والسيارات.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل في سيارة القيادة ألعاب أقصى سباق على الطريق السر APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 13 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر 1448827 v1.0.4 في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر 1448828 v1.0.4 في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر 1448829 v1.0.4 في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر 1448830 v1.0.4 في سيارة القيادة ألعاب  أقصى سباق على الطريق السر 1448831 v1.0.4

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

Crashes Issue Fix
Improve Game Performance.
Game performance issues resolved
Vitals optimized
Stay connected for more exciting updates. Thank You

adb تطبيقات أُخرى من المطور

فاكهة شريحة هزة
في شاحنة القيادة ألعاب  الطريق السريع الطرق
شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل