مكافحة الإرهاب ستريك: الحديث باتلفيلد
مكافحة الإرهاب ستريك: الحديث باتلفيلد
4.1     3,003
v1.0.7

مكافحة الإرهاب ستريك: الحديث باتلفيلد

4.1 / 5    3,003
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.7
حجم التطبيق :
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مكافحة إضراب الإرهاب هو ملحمة أول شخص مطلق النار لعبة. وهذا العمل 3D معبأة قناص لعبة اطلاق النار تسمح لك لتجربة الحيل الأكثر تحديا لمواجهة الإرهابي في ساحة المعركة. لأنه يقوم على مهمة الحرب الحديثة من الكوماندوز قناصة الأمريكية. مطلق النار الأمريكية القوات الخاصة تعود الآن للانتقام من القلعة العصابات والمجرمين القاتلة لأنها دمرت السلام من المدينة الأمريكية. مكافحة جميع الإرهابيين بمساعدة فريق قناص لتصبح الكون المدافع. سوف بيئة خطرة والتقاط الأنفاس أو ساحة المعركة تجعلك تشعر في الإرهاب ولكن كن شجاعا للقضاء على الأعداء مع غاضب قناص هجوم اطلاق النار. إن ديز أولتيم كريتيك أوبدراشت موت u تيجين دي أنفال فان إين روثليس إرهابي ميت فورسشوت موديرن وابنز إن مونيتي ألس إين أميريكانز واريور تيجينكومين. تصبح مطلق النار قناص بندقية الحقيقي باستخدام مهاراتك اطلاق النار رائعة وقدرات البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة الأمريكية قناص.
بدء المعركة النهائية ضد فتحة العصابات لا يصدق في اطلاق النار المعركة. لديك لهدف واستهداف الصعب لاغتيال لهم على الفور. مجرد دودج لهم في ساحة المعركة ولا تدع لهم الهرب بأي ثمن. مدنيين من مدينتك تعتمد عليك لأنك الأمل الأخير منهم في هذه الحرب قاتل 2017. دوس، دعونا التقاط بندقية قناص في نهاية المطاف لمهاجمة الإرهابيين الشر والعصابات في أماكن سرية أو ساحة المعركة. تكون بطيئة وانحنى إلى أسفل على ركبتيك للزحف في مجال أرض المعركة للهجوم الصامت من بندقية قنص. اطلاق النار على جميع الأعداء المخفية الذين كانوا يتسلل بحرية في المدينة وتحاول الآن للهروب من أجل بقائهم على قيد الحياة. فيند دي نوكويريج فيربورجن لوكاتيز فان تيروريستن إن دي باتلفيلد ميت دي هولب فان أو جيهيمي كارت فور فوريوز أنفال أوب هن. مطاردة الظل من العصابات واستهدافهم دون خوف في اطلاق النار مواجهة الساحة. استكمال جميع البعثات الصعبة المكثفة والتمسك نهاية للعب كل مهمتها وتصبح مطلق النار قناص حقيقي في ساحة المعركة.
كنت النخبة قناص البطل والجبال قناص المحارب من هذا الضربة الحرجة. تتطلب كل بعثة قناص الجيش مهارات اطلاق النار بندقية والتدريب. سيدن دو إيه محاطة من قبل فرقة الإرهابيين العدو الذين يتم تدريبهم من قبل الرماة القناصة الأمريكية لذا كن حذرا كما قناص صياد صلابة. كنت عظيم قناص الجيش بطل ومطلق النار الأمريكية الخاصة. إظهار التدريب الخاص بك الجيش مهارات عالية وهزيمة الإرهاب من هذه الحرب الحديثة وقاتل قناص العمل القتالية. ريليش هذا مدهش الادمان اطلاق النار بندقية اللعب مع البيئة القاتلة من ضربة الإرهاب المضاد. في انتظار ماذا؟ تتمتع هذه المعركة الحديثة المعركة والقتال مع مهارات اطلاق النار وهزيمة الخصم من قاتل قناص الجنائية لتبادل أربعة مع القوات الخاصة من الأعداء.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Feb 14 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,019
100 - 500
مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال Critical Ops متعددة

    لعبة اطلاق النار وحرب العصابات كريكتال أوبس Critical Ops العمليات الحرجة وهي من نوع العاب إطلاق النار FPS..

    .f4651.4.0
    الحجم : 330M
    مجانية
    4.5
    330M
    330M
  • لعبة سوات SWAT 2

    عشاق العاب الأكشن والقتال والمواجهة SWAT2 اليكم الاصدار الثاني من لعبة الحرب صوات تو إنها اللعبة الأكثر..

    1.0.7
    الحجم : 33M
    مجانية
    4.5
    33M
    33M