سباق  طرق الخدمات Gas Station 2
سباق طرق الخدمات Gas Station 2
4.4     6,062
v2.4

سباق طرق الخدمات Gas Station 2

4.4 / 5    6,062
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.4
حجم التطبيق :
86M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ربط حزام الأمان والاستعداد للرحلة من حياتك! عندما تنطلق على الطرق السريعة المفتوحة، والسلامة والراحة لرحلتك تعتمد على الخدمات المقدمة على طول الطريق. هذه هي لعبة التي تمكنك من استكشاف لهم!

ميزات:
▶ إعجاب COLLECTION CAR: 15 سيارات رهيبة مع أهداف البعثة متفاوتة
▶ واقعية ومثيرة AREA HIGHWAY: اكتشاف بيئة أصيلة
▶ 75 البعثات مثيرة: حملة ضخمة للفوز، وكسب المال في لعبة لتقدمك
▶ التحديات مجزية: فوز سجلاتك، السيطرة على المباراة!

اكتشاف تعقيدات العمل خدمات الطرق السريعة من اثنين وجهات نظر - كسائق وكما موظفيها. لذلك سوف حديقة ليس فقط على محطات الوقود لملء خزان الوقود أو غسل سيارتك، ولكن أيضا قيادة سيارة السحب، مما يساعد تلك المحتاجين.

في بعض الأحيان سيكون لديك حتى الحصول على ضرب قبالة الطريق والذهاب الطرق الوعرة. هل أنت على استعداد لاستكمال جميع المحاكمات ويتحدى اللعبة لديها في يخبئ لك؟

التحديات سيكون لديك لتمرير تعتمد على سيارة من اختيارك. يمكنك اختيار سيارة رياضية، سيارة ليموزين، حافلة، شاحنة أو حتى سيارة السحب. هذه اللعبة هي مختلفة بعض الشيء عن كل واحد منهم!

سوف تبدأ مع والمهام واضحة بسيطة، ولكن مع مرور الوقت البعثات تصبح أكثر وأكثر صعوبة. لابقاء الامور مثيرة للاهتمام، والأهداف وتغيير غات بانتظام. يصبح سائق الماجستير واستكمال جميع التحديات!

سوف تستكشف الأماكن ليس فقط في وحول الطريق السريع، ولكن أيضا مسارات الطرق الوعرة من وقت لآخر. تعلم القيادة بدقة على جميع المسارات!

لعبة الوضع الرئيسي هو حرة بنسبة 100٪ للعب، وعلى طول الطريق من خلال، دون شروط! تتوفر لعبة وسائط اضافية من شأنها تغيير قواعد قليلا لجعل اللعبة أكثر سهولة من خلال اختياري ضمن التطبيق مشتريات. كل واسطة لديه المتصدرين منفصلة لجعل لمنافسة عادلة تماما!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 08 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,664
100 - 500
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • سباق  الطريق السريع CarX Highway

    التحديث الجديد للعبة السباق CarX Highway Racing وهي لعبة سباق جديدة ورائعة تستحق التجربة. والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون أي مرفقات
    واجه العشرات من المنافسين وخوض المطاردة مع الشرطة واستكشاف الطرق المختلفة في جو رسومي ثلاثي الابعاد يبدو وكانك في سباق

  • ركن السيارة تعلم القيادة Car Parking Pro‏

    التحديث الجديد للعبة كار باركينج برو الثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات وتعليم القيادة: Car Parking Pro Driving Game . من مطوري لعبة السباق دريفت ماكس. الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد ويلامرفقات.
    في هذه اللعبة الرائعة لوقوف السيارات ال 3D ، لديك العديد من خيارات التعديل وأوضاع...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت...

  • كرافت ساندبوكس اونلاين Block Tech

    التحديث الجديد للعبة السباق Block Tech: Epic Sandbox Car Craft Simulator الآن أصبحت اللعبة أفضل ، من خلال الطلبات العديدة للاعبين ، تم اضافة اللعب أونلاين .
    اذا كنت قد تعبت من اللعب بمفردك ، لذا اجمع أروع سيارة واتصل بالإنترنت ، وأظهر للجميع مدى روعتك. الميزة الرئيسية للعبة الشبكة هي أنه لا...

  • لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

    التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك...

  • سباق  ديربي التدمير Demolition Derby 2

    التحديث الجديد للعبة السباق ديموليشن ديربي Demolition Derby 2 وهي لعبة سباق جديدة ورائعة باصدارتها الثانية بعد نجاح النسخة السابقة منها، وهذه اللعبة حاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الان وهي تستحق التجربة.

    اللعبة رسوماتها رائعة وفيها حوالي 15 مسار لسباق التدمير و 15 نوع...

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • راسينج ليميت Racing Limits‏ متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق Racing Limits التي يمكنك اللعب بها أونلاين بالوقت الحقيقي مع منافسيك وهي من نوع سباقات الممرات التي لانهاية لها وتتميز‏ اللعبة ب 5 مميزات وطرق ممتعة من السباق: وضع الناقل، ووضع لانهائية، ووضع على الوقت، ووضع الخطوط ووضع متعددة. يمكنك الاختيار بين في...

  • سباق الشارع  3D‏ Street Racing

    تحديث جديد للعبة السباق Street Racing 3D ستريت راسينج ثري دي التي تتمتع بشعبية واسعة وتتميز بخفتها واسلوب رسوماتها المبهر .
    سوف تخوض سباق حقيقي، مع التفحيط والدريفت في الأسفلت. وعيش سرعة تجربة القيادة، لتكون ملك سباقات الشوارع. وغليك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في وضع سباق...

  • لعبة الزومبي الجديدة Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead وهي من اقوى العاب الزومبي وتأتي هذه الاصدارة بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى منها.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من...

  • لعبة السباق CSR Racing 2 المتعددة Csr 2

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة السباق القوية والمشهورة CSR Racing 2 والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    إذا كنت تلعب بالنسخة الاولى من لعبة سباق CSR Racing فأكيد أنك ستحذفها لتجرب هذه الاصدارة الجديدة وبرغم أن السابقة حققت ارقاماً قياسية إلا أن هذه الاصدارة اصلحت...

  • لعبة السباق حرق الطرق Torque Burnout‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Torque Burnout وهي لعبة سباق رائعة وتحتل بدون منازع صدارة ألعاب القيادة . الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    اللعبة هذه تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق! اسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال اللفات...