تحميل الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما  APK
sync_alt

تحميل لعبة الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Pluton Cell ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

المناوشة هذه المعركة معركة دقيقة تماما 2018 حيث ستقاتل في أوضاع مختلفة بحكمة في ساحة المعركة وتغلب على خصمك! لم تختبر أبداً من محاكاة الحرب قبل ذلك مع محاكاة معركة ملحمية دقيقة حقا. قم بتصميم المحاربين الخاصين بك والتحدي مع الآخرين. لا تدع الفرصة تفوتك لعب أفضل لعبة محاكاة معركة دقيقة من معركة الإمبراطورية الرومانية حيث ستقود المحاربين للفوز بمحاكي القتال القتالي باستراتيجية قتال دقيقة.

تدور أحداث لعبة البقاء هذه حول المعركة والقتال والهجوم وحفظ العرش في عالم قديم تتحدى فيه الآخرين. اختيار القوات الخاصة بك ووضعها بحكمة في ساحة المعركة واعتدوا بالضرب على كل الخصم بحكمة. خطط الاستراتيجيات في هذا محاكاة معركة دقيقة لمحاربة حرب الإمبراطورية العظيمة بلا خوف ومساعدة القوات على هزيمة العدو الغضب. في هذه الأرض لورز معركة محاكي يكون الزعيم النهائي للمحاربين الملحمي وأفضل وقت لكسب استراتيجية. عدد القوات المسلحة المتاحة للاختيار من بينها والمزيد في المستقبل!

كما أسطورة المحارب القديم وقائد هذا الغضب القتالية في نهاية المطاف معركة محاكاة ملحمية أعجوبة التي لديك لمهاجمة وصراع مع أمراء الحرب الشر أسطورة.

Earth Lords Battle Simulator- Totally Epic War Features:
-متقدم نظام ترتيب متعدد اللاعبين من أجل التوفيق بين أفضل
محاربين كوماند للفوز في هذا محاكاة القتال القتال
تجربة معركة معركة صراع مكثف في العمل الكامل!
عدد المحارب والراهب والكاهن والفارس والنار الضخمة
، عناصر تحكم سهلة.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما 1463166 v1.1 الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما 1463167 v1.1 الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما 1463168 v1.1 الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما 1463169 v1.1 الأرض اللوردات معركة محاكي حرب ملحمة تماما 1463170 v1.1