تحميل لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-09-19، هذه اللعبة من تطوير Play Menu ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تقدم ألعاب صيد الغزلان اتجاهات وتقاليد صيد الحيوانات الحديثة لجعل محبي ألعاب صيد الحيوانات على دراية بجميع مناهج صيد الحيوانات السائدة. إذا كان لديك اهتمام أيضًا بأن تصبح صيادًا معتمدًا وخبيرًا في مجال الحيوانات ، فإن هذا التطبيق الجديد لألعاب صيد الحيوانات سيساعدك بالتأكيد إلى أقصى حد. قم بجولة طويلة في عالم الصيد الحديث لألعاب إطلاق النار في الغابة وتحول إلى صياد الغابة البرية المدربين بشكل احترافي وحقيقي في إطار زمني قصير. استكشف جنة الصيد الجديدة لألعاب صيد حيوانات الغابة من خلال افتراض الدور الخاص لمطلق النار في الغابات الذي لديه رغبة قوية في كتابة اسمه في أساطير صيد الحيوانات في ألعاب الحيوانات.

شخصيتك الجديدة من مطلق النار الغزلان الأفريقية 2020 متعددة الأبعاد لأنها تتضمن قوائم طويلة من تحديات صيد الحيوانات لك. ضع نماذج الصيد الخاصة بك تحت الاختبار العملي لمعلمات Safari shooter ثلاثية الأبعاد لتترك جميع الأنواع الرسمية من مطلق النار على الحيوانات بعيدًا. تحرك في الغابة مثل صياد الحيوانات البرية المدقع للقيام بحركات صيد الحيوانات السريعة في الإطار الزمني المخصص. كن شجاعًا ولبقًا لمطاردة أكبر عدد ممكن من الحيوانات لملء حقيبة صيد الحيوانات الخاصة بك مع حيوانات الصيد من ألعاب الصيد 2020. تمنحك هذه اللعبة تجربة حقيقية مثل غابة الحيوانات حيث يمكنك الاتصال المباشر مع الحيوانات المتحركة من ألعاب إطلاق النار على الحيوانات 2020.

يرجى في هذه المغامرة صيد الحيوانات من خلال الكشف عن جميع الأجزاء الخفية من عالم الصيد هذا من ألعاب هجوم الأسلحة ولا تفكر في أي استرداد قبل إكمال جميع مهام صيد الحيوانات لمحاكاة الصيد المدقع. لا تهتم كثيرًا بتوافر الذخيرة كما لو كنت تستخدم الرصاصات الاحتياطية التي لا تنتهي في مسدس إطلاق النار الآلي الخاص بك في ألعاب الغابة المطاردة البرية. كن أول متسابق يتخطى جميع حواجز ألعاب Hunter المجانية ويكتب مآثر جديدة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 19 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games 1899618 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games 1899619 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games 1899620 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games 1899621 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Wild Animal Hunt 2020 Hunting Games 1899622 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

✅Optimized Game Size
✅Optimized user interface
✅Performance Security Improvement
✅Bug Fixed
✅Improved Game Play
✅New Features Added

adb تطبيقات أُخرى من المطور

US Police Monster Truck Robot
Incredible Monster Gorilla Rampage Animal Games
Oil Tanker Truck Simulator Cargo Transport Games