تحميل الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة APK مجاناً Free لـ Android

لعبة الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-29، هذه اللعبة من تطوير PlayMax Studios ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة العصابات مطاردة
كما لعب بطل شرطة ريال مطاردة الدراجة ومطاردة اللصوص. واحدة من أكثر الألعاب إثارة معبأة لعبة الدراجة الشرطة سوف تلعب من أي وقت مضى. أداء الأعمال المثيرة الدراجة الحقيقية مع دراجة الشرطة موتو وتجعل نفسك فخورا. قم بإلقاء القبض على رجال العصابات ومطاردتهم أثناء محاولتهم الهرب باستخدام ألعاب الدراجات النارية المثيرة الخاصة بك.

لعب واحدة من أفضل لعبة مطاردة دراجة الشرطة الأمريكية. هذه اللعبة المثيرة سوف تمنحك تجربة ركوب الدراجة واقعية. في بيئة المدينة الحديثة ، ستشعر وكأنك رجل شرطة حقيقي يحاول مطاردة رجال العصابات من خلال لعبة مطاردة الدراجة الشرطية. كانت هناك زيادة في السرقة وتم تعيينك لمطاردة واعتقال المجرمين والقبض عليهم في السجن. قم بترقية دراجة الشرطة الأمريكية الخاصة بك حتى لا يفوتك أفراد العصابات. تحتوي لعبة الدراجة الشرطية هذه على مستويات متعددة ، كل منها يوفر تجربة لعبة مطاردة للدراجة المثيرة. ينتشر رجال العصابات في جميع أنحاء المدينة ، ويجب القبض عليهم قبل أن يتسببوا في المزيد من الضرر للمواطنين. تثبت نفسك كضابط شرطة صادقة ومتفانية. كبطل شرطة حقيقي ، قبض على المجرمين من خلال لعبة سباق الدراجات السريعة. محاولة للقبض عليهم في أسرع وقت ممكن. سوف توفر لك وجهات نظر متعددة بزوايا الكاميرا المختلفة تجربة لعبة شرطة بوليس أمريكية أكثر إثارة. في لعبة محاكاة الدراجة الشرطية هذه ، يجب أن تلعب دور ضابط شرطة صادق وتوقف العصابات عن الهرب.

توفر لك لعبة مطاردة العصابات هذه طرق لعب متعددة. يمكنك إما القبض على رجال العصابات وهم يحاولون الهرب أو يمكنك القيام بدوريات في المدينة. قم بتشغيل صفارة الإنذار الخاصة بدراجة الشرطة الأمريكية الخاصة بك حتى تحصل على حركة مرور أقل أثناء ركوب دراجة موتو الشرطة. كن أسرع وقت ممكن. المجرمون يسيرون بسرعة. البعثات كاملة من أجل كسب المزيد من.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 29 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة 1692331 v1.0 الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة 1692332 v1.0 الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة 1692333 v1.0 الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة 1692334 v1.0 الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة 1692335 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Initial Release of US Police Bike Chase Game.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

الظاهري مدرسة ثانوية محاكي - ألعاب المدرسة 3D
لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة