تحميل Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds  APK
verified_user

تحميل لعبة Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2021-02-08، هذه اللعبة من تطوير Good Action Yes Games ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

أفضل لعبة مدهشة للألعاب الإرهابية المضادة وألعاب الرماية بالشرطة تلعب إرهابيًا مضادًا لإنجاز مهاراتك في ألعاب الرماية بالقناصة في إطار الضربة الإرهابية للشرطة - لعبة الرماية بالحرب FPS ككوماندوز من إدارة مكافحة الهجمات بالشرطة 2019 ألعاب الرماية تجلب وتيرة الشرطة مكثفة مكافحة الإرهاب الساحة اطلاق النار مع الإرهاب الكوماندوز في الثانية مطلق النار وإطلاق النار في الثانية العمل الإضراب. وقد وضعت حرب الضربة الحاسمة بين المحاربين قوة الشرطة والإرهابي الكوماندوز في الثانية مطلق النار من فرقة إرهابية. باستخدام الأسلحة الحديثة وإطلاق النار المكثف في الثانية وهزيمة قوى الشر الذين توصلوا إلى تدريب كامل للهجوم المضاد من قبل الشرطة. يخذل الضربة الإرهابية المضادة عن طريق القضاء على فرقة إطلاق النار من ألعاب العصابات والشرطة مكافحة إطلاق النار الإرهابي ، وضربة إرهابية مضادة. مواجهة الهجوم الإرهابي المضاد لألعاب الرماية للعصابات مثل الكوماندوز الشجاع في ألعاب الشرطة وقسم الهجوم المضاد بالشرطة.

إن استخدام مهارات إطلاق النار المستهدفة الفعالة مع إدارة الهجوم المضاد بالشرطة في ألعاب الرماية الإرهابية أو ألعاب الرماية في الثانية والإبقاء داخل الألعاب الإرهابية المرتدة سيعطي نجاحًا هائلاً للهجوم المضاد للشرطة في الإرهاب. إضراب إطلاق النار الذي يدور حول لعبة الحرب الهجومية المضاد للعب كقوات فدائية لمكافحة الإرهاب. كن مثل المنشأة بين المحاربين قوة الشرطة للوفاء بالواجب كما سوات الكوماندوز من ألعاب القتال الشرطة وألعاب القتال الشرطة 3D.

Police Counter Terrorist Strike - FPS War Shooting Features:
• مهام لالتقاط الأنفاس للعب مكافحة الإرهاب من ألعاب الرماية بالبنادق.
• الشرطة ألعاب القتال البيئات للإضراب عمل إطلاق النار fps.
• الأسلحة الحديثة متعددة مع المنشأة بين المحاربين قوة الشرطة.
• الرسوم المتحركة واقعية و fps إطلاق النار العمل.
• مجاني للعب مع fps مهارات.

تحميل APK النسخة v2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds APK v2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.3 والأحدث update May 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,485 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds 1473957 vv2 Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds 1473958 vv2 Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds 1473959 vv2 Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds 1473960 vv2 Police Counter Terrorist Strike Battlegrounds 1473961 vv2

eventالجديد في هذا الإصدار v2 :

-- improve game play