تحميل Crazy Car Driving  City Stunts i8 Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Crazy Car Driving City Stunts i8 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Crazy Car Driving City Stunts i8 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-11-08، هذه اللعبة من تطوير Poly Mesh ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ابدأ تشغيل محركاتك ، وارتداء أحزمة الأمان واستعد لقيادة السيارات الرياضية الأكثر روعة في حركة المرور الواقعية في المدينة في أفضل لعبة لمحاكاة السيارات 2019. تأتي أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارة لعام 2019 مع معظم السيارات الفائقة المتقدمة التي تقود الفيزياء ، وفتح كبير خريطة العالم مع بيئة مفصلة للغاية والسيارات الرياضية الجميلة. قيادة يمكن السيطرة عليها بالكامل ، وذلك بفضل محرك الفيزياء متعة حقيقية ، والسيارات الرياضية السريعة في عالم مفتوح. انضم إلى سباق مجنون في حركة المرور في المدينة مع سائقي السيارات الآخرين والفوز بجوائز مثيرة. وضع ضوابط القيادة سهلة الاستخدام ؛ فائق الاستجابة ومتاح للاعبين من جميع القدرات. تتيح لك المنفّذات الجديدة المتفجرة ، باستثناء حصريًا من Heat ، إيقاع المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات ذات الأداء العالي والتي تتراوح من العضلات الأمريكية إلى السيارات الرياضية الأوروبية الغريبة. في هذه اللعبة ، تمتلك سيارة BMW i8 ، واحدة من أفضل السيارات في العالم ، وهي Crazy Car Driving City Stunts. هذا BMW i8 مجاني أو أنت ويمكنك قيادة هذه السيارة الوحشية في أي مكان في المدينة الضخمة مع حركة المرور.

مجرد صورة يجري في سيارة تجوب المدينة واستكشاف السيارة ميزات كنت ضرب عقبة وأضرار سيارتك. في العالم الحقيقي ، يجب عليك الذهاب إلى ورشة ميكانيكي السيارات لإصلاح سيارتك ولكن في لعبة القيادة المجنونة هذه ، يمكنك إصلاح سيارتك بطريقة سحرية باستخدام زر الإصلاح. حتى أفضل ألعاب السيارات لا تحتوي على ميزة مثل قيادة السيارة أو قيادة سيارتك بسرعة عالية ، لكن لعبة Crazy Car Driving City Stunts هذه لديها كل ما تريده في لعبة السيارات. هل تريد الهروب من الروتين المحموم في العالم الحقيقي ؟؟؟ ثم مرحبًا بك في لعبة Extreme Car لتعليم قيادة السيارات وسباق 2019. العب لعبة Ultimate Car Driving هذه مع BMW i8 وانجرف حول المدينة. يوفر لك Ultimate Drift Simulator فرصة لتعويم سيارتك على.

تحميل APK النسخة v1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Crazy Car Driving City Stunts i8 APK v1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 11 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,264 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Crazy Car Driving  City Stunts i8 1476076 vv1.5 Crazy Car Driving  City Stunts i8 1476077 vv1.5 Crazy Car Driving  City Stunts i8 1476078 vv1.5 Crazy Car Driving  City Stunts i8 1476079 vv1.5 Crazy Car Driving  City Stunts i8 1476080 vv1.5

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left