تحميل Highrise Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Highrise APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Highrise تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.46.2 المحدثة بتاريخ 2022-11-04 بحجم 120,7MB، هذه اللعبة من تطوير PocketzWorld Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

اصنع الأفاتار الخاص بك في هذا العالم الافتراضي من لعبة الميتافيرس!. انضم إلى تطبيق ميتافيرس العالم الافتراضي! اصنع تصميم شخصيات أفاتار خاصتك، وتحدّث اون لاين مع أشخاص افتراضيين، وكوِّن صداقات جديدة في المجتمع الافتراضي، واحصل على حيوانات أليفة، واذهب إلى الحفلات الافتراضية اون لاين، وابنِ منزلك… كل ذلك في عالم يزخر بحياة ثانية! محاكاة الحياة الحقيقية هذه هي عبارة عن عالم افتراضي ديناميكي في الميتافيرس يضم أنشطة ترفيهية متنوعة، يمكنك فيه الاستمتاع بتصميم شخصيتك واختيار الشخصية المفضلة للعب، وتصميم الصور الرمزية! إن Highrise هي مكان العاب محاكاه!

وتحوَّل إلى مواطن افتراضي في ميتافيرس Highrise، خصص الأفاتار وسيمكنك بعد ذلك مقابلة أصدقاء من جميع أنحاء العالم وعوالم ميتافيرس، أو الانضمام إلى عالم اجتماعي، أو ترتيب واستضافة فعالية اون لاين، أو الانضمام إلى محادثة افتراضية في عالم افتراضي مع الأصدقاء في غرفة ترفيهية، أو اذهب إلى أماكن افتراضية من المجتمع في عالم الميتافيرس. اصنع شخصيتك الخاصة، واشترِ أشياء افتراضية وتفاعل معها في منزلك، أو غرفتك الافراضية، أو عالم ميتافيرس. ابدأ تصميم شخصيات أفاتار في مكان مجاني بالكامل ولعبة في حياة أخرى! محاكاة الحياة الحقيقية.

إن Highrise أكثر من مجرد لعبة محاكاة للحياة الحقيقية. إنها عالم مُصغر غامر يمكنك فيه اللعب، استمتع بتصميم شخصيتك ومقابلة أشخاص جدد في الواقع الافتراضي، وتخصيص أفاتارك، والاستمتاع بعدد لا يُحصى من التجارب ومحاكاة الحياة في ميتافيرس. أنت الفنان ومُنشئ حياة ميتافيرس الافتراضية هذه.

احظَ بحياة افتراضية – اصنع شخصية وصمِّم أسلوب حياة أفاتارك
في هذا العالم الافتراضي الذي يذخر بحياة ثانية، سيتمكّن اللاعبون من تصميم الشخصية والارتقاء باللعب والنشاطات الاجتماعية إلى مستوى أعلى وكل ذلك في عالم افتراضي؛ من خلال مهام غامرة وميزات ميتافيرس. ولا تنسَ خصص الأفاتار.
يمكن للاعبين أداء دور شخصيات أفاتار، والتفاعل مع الأثاث، ومزيد من الممتلكات داخل اللعبة التي يمكن إعادة بيعها ومقايضتها مع مواطني Highrise. استخدم صانع أفاتار وضع لمساتك الخاصة على لعبة المحاكاة هذه: والدردشة مع الأصدقاء، وتزيين غرفتك، بالإضافة إلى حضور الفعاليات أون لاين، وتكوين العلاقات مع الشخصيات الافتراضية. هذا هو العالم الافتراضي.

النادي الخاص بمخلوقات HIGHRISE
يُعد النادي الخاص بمخلوقات Highrise ‏ أول مجموعة عملات رمزية غير قابلة للاستبدال من شخصيات أفاتار Highrise في نمط المخلوقات. سيأتي مع كل مخلوق مجموعة عناصر يمكن ارتداؤها حين تكون داخل هذا العالم الاجتماعي الذي خلقه الأفاتار.

صانع الأفاتار – صمّم شخصية ميتافيرس الخاصة بك
اصنع شخصية باستخدام صانع الأفاتار الخاص بنا، وقرّر كيف يبدو شكل شخصيتك، وحدد نمطك، والتلبيس، وزيّنها لتجعلها فريدة لك من أجل إنشاء أفاتار خاص بك. سيكون أفاتارك جزءًا كبيرًا من هوية ميتافيرس خاصتك. سيعكس ثيابك، وأسلوبك، وحيوانك الأليف هويتك في هذه اللعبة الافتراضية.

اصنع صداقات والتقِ بأصدقاء جدد
تسمح لك العاب الشخصيات المميزة بشخصياتها هذه باصطحاب أصدقائك أينما أردت؛ ولعب الأدوار أثناء التحرك، والتفاعل في في الفعاليات المباشرة حيثما كنت.
قابِل شخصيات جديدة تشاركك الاهتمامات نفسها، أو انضم إلى حياة النادي في أكبر لعبة محاكاة في متجر التطبيقات. ستتمكن من مقابلة الأشخاص في عالم ميتافيرس من أي مكان في العالم. شارك في لعب الأدوار! هذه اللعبة هي أفضل ألعاب محاكاة الواقع.

انخرط في الحياة الاجتماعية، وشارك حالتك المزاجية في تطبيق الشبكة الاجتماعية هذا. اختر مَن تريد التحدث معه شخصيًّا، ومن تريد التحدث معه في مجموعات؛ مما يمنح الحياة للأفاتار الخاص بك في غرفة المحادثة الافتراضية باستخدام صانع أفاتار. يمكنك كذلك مشاركة حالتك المزاجية، وكسب الشهرة، ومتابعة الآخرين في بث أخبار Highrise التي تعتبر شبكة اجتماعية يمكنك فيها خلق مجتمعك الخاص، أو كتابة التعليقات، أو المنشورات. تتصل لعبة المحاكاة هذه بكل ذلك.

اصنع وصمّم غرفتك الخاصة
يمكن للاعبين بناء الغرفة بأسلوبهم، وأناقتهم، وعالمهم الافتراضي الذي تخيلوه دائمًا.

صمّم عددًا لا نهائيًّا من الغرف الترفيهية للعب مع الأصدقاء، أو الدردشة، أو قضاء وقت ممتع! هذا عالم افتراضي من Highrise ينقسم إلى حجرات؛ يمكنك زيارة غرفة مبنية مسبقًا أو تصميم منزلك المميز في محادثات العالم الافتراضي.

اصنع مجتمعًا في عالم افتراضي محاكي صممه اللاعبون. ستجد لك مكانًا دائمًا في ميتافيرس Highrise.
هذه اللعبة الافتراضية هي ألأافضل في عالم العاب المحاكاة الافتراضية.

تابعنا على: الرابط من هنا

highrise city highrise mw2 highrise jeu highrise jeu en ligne highrise poppers highrise game
highrise gold highrise mod apk highrise apk .

تحميل APK النسخة 1.46.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Highrise APK 1.46.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
106,392 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة
Highrise 1443749 v1.46.2 Highrise 1443750 v1.46.2 Highrise 1443751 v1.46.2 Highrise 1443752 v1.46.2 Highrise 1443753 v1.46.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.46.2 :

ما هو الجديد؟
نحن نقوم بتحديث التطبيق بانتظام لتحسين الاستقرار والأداء. قم بتنزيل أحدث إصدار للاستفادة من جميع ميزات Highrise المتاحة!

بوغ تصحيح
- التسوق: قمنا بتصحيح مشكلة تمنع بعض مجموعات العناصر من عرضها في قائمة التسوق المتوفرة لدينا.
- أداء الملف الشخصي: قمنا بزيادة الأداء لـ Scrolling the user Profile.
- خطأ الرسالة المزدوجة: قمنا بتصحيح خطأ يسبب إعادة ظهور الرسائل بعد

adb تطبيقات أُخرى من المطور