Little Boy Run and Jump Adventure game
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تنزيل APK الاصدارة مجاناً تعد ألعاب المغامرة للركض والقفز واحدة من أكثر الألعاب متعة وإثارة التي يمكنك لعبها على هاتفك وتعتبر لعبة Little Boy Run and Jump, النسخة المحدثة v1 من تطوير rassam لهواتف Android 4.1 Little, Boy, Run, and, Jump, Adventure, game,مغامرات

تعد ألعاب المغامرة للركض والقفز واحدة من أكثر الألعاب متعة وإثارة التي يمكنك لعبها على هاتفك. وتعتبر لعبة Little Boy Run and Jump Adventure واحدة من أكثر الألعاب إثارة في هذه الفئة.

بصرف النظر عن الجري ، يمكنك الطيران في فقاعة ، وقيادة سيارة صغيرة والمزيد في لعبة الجري غير المتصلة هذه والمعروفة باسم Little Boy Run and Jump Adventure game.

تتميز هذه اللعبة بصبي يجري في الغابة والطبيعة لجمع النقاط وتجنب العديد من العقبات لكسب المستويات. بمجرد أن تبدأ في لعب لعبة مغامرات الغابة هذه ، ستأخذ أنفاسك بالتأكيد. إذا كنت من محبي ألعاب مغامرات البقاء على قيد الحياة في الغابة التي يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال ، فيجب عليك بالتأكيد لعب لعبة الركض والبقاء هذه.

تتميز لعبة الركض والهروب هذه بشكل رئيسي بشخص يحاول البقاء على قيد الحياة في البرية عن طريق الجري والقفز عبر بعض الأماكن الصارمة أثناء جمع أكبر عدد ممكن من النقاط. هذه واحدة من ألعاب الركض التي ستربطك على الفور بالمغامرة وستكون جزءًا من رحلة مثيرة.

كيفية اللعب:
سيتم تشغيل الشخصية تلقائيًا عند بدء اللعبة. سيكون هناك أنهار مليئة بالمياه المرتبة التي يجب عليك القفز فوقها. سيكون هناك أيضًا بعض العوائق الأخرى مثل المسامير الخشبية ، وشفرات الغزل التي سيكون عليك القفز فوقها أو ستكون خارج اللعبة. بصرف النظر عن القفز ، يمكنك الانحناء مما سيساعدك على تجنب المخاطر القادمة من الأعلى وسيسمح لك بالتحرك تحت العقبات على مستوى جسمك. مع تقدمك في اللعبة ، ستواجه أنواعًا جديدة من العقبات على المستويات الجديدة ، مما سيجعل لعبة الجري الخطرة هذه أكثر متعة وإثارة.

ألق نظرة على بعض الميزات الأساسية في لعبة المغامرة والقفز المجانية لمعرفة المزيد عنها:

من السهل اللعب:
إذا كنت تبحث عن ألعاب ممتعة للعب عندما تشعر بالملل ، فهذه اللعبة مثالية لك. طريقة اللعب سهلة وبسيطة. سوف تكتشف طرقها في ثوان حتى تتمكن من التركيز على المتعة الحقيقية.

يمكنك تحميل Little Boy Run and Jump Adventure game APK 1 لـ Android الآن ومجاناً من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 18 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Little Boy Run and Jump Adventure game 1391101 v1 Little Boy Run and Jump Adventure game 1391102 v1 Little Boy Run and Jump Adventure game 1391103 v1 Little Boy Run and Jump Adventure game 1391104 v1 Little Boy Run and Jump Adventure game 1391105 v1