تحميل Grand Snow Excavator Simulator Road Construction  APK
verified_user

تحميل تطبيق Grand Snow Excavator Simulator Road Construction APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Grand Snow Excavator Simulator Road Construction تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.19 المحدثة بتاريخ 2021-11-26 بحجم 65,2MB، هذا التطبيق من تطوير Game Zee ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أدت ألعاب حفارات الثلج المتدفقة إلى حظر ألعاب الحفارات والشوارع لحركة المرور مثل ألعاب بناء المدن مثل بناء الجسور والمباني لإدارة حركة المرور في المدينة في لعبة حفارات الإنقاذ الثلجية الجديدة. مدينة البناء هي سلوك مثل ألعاب الجرارات وألعاب القيادة وبناء منزل الثلج ألعاب ، وألعاب بناء الجسر. في ألعاب محاكاة شاحنة الثلج ، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة واقعية مع ألعاب رافعة ثقيلة على طريق سريع طويل مثل حفار ثلج / شاحنة ثلج / حفار ثلجي / غواص منفاخ ثلج لحفارة إنقاذ الثلج.

استمتع بالتحكم الرائع في المحرك واللحظات الجميلة لمحاكي رافعة حفارة الثلج الحقيقي مع نظام الفرامل الهوائية لألعاب بناء الحفارات 2020. الشتاء هنا والثلوج تتراكم بسرعة في ألعاب قيادة محراث الثلج. قم بواجبك كحفار ثقيل ثلجي: قم بإزالة الثلج وامسح الطرق في ألعاب بناء محاكاة الحفارات الثقيلة!

تحكم في منفاخ ثلجي وحشي حول المدينة في ألعاب النقل الجديدة وامسح الطريق للمركبات الأخرى في ألعاب محاكاة الثلج. في ألعاب محاكاة قيادة الحفارات ، قم بقيادة رافعة جرافة ثقيلة لكسر وجمع الثلج الصلب المجمد على محاكيات منفاخ الثلج على الطرق السريعة ، حيث يمكن للأشخاص قيادة السيارات في جميع أنحاء المدينة في ألعاب تشغيل الحفارات. مد يد العون بجعل موسم الشتاء هذا آمنًا للجميع باستخدام آلة حفارة جديدة في لعبة البناء!

اختر ألعاب شاحنات حقيقية ، للقيادة في ألعاب المدن الحقيقية ذات الأسماء الحقيقية في ألعاب المحاكاة المجانية هذه في ألعاب منفاخ الحفارات. توجد العديد من الشاحنات المختلفة هنا لاستكشاف المناظر الطبيعية والبيئات الرائعة في محاكاة بناء الحفارات الثلجية المثيرة في 2020.Ice يمثل خطرًا على سلامة البشر والسيارات على حد سواء في ألعاب مغامرات الثلج. مد يد العون بجعل موسم الشتاء هذا آمنًا للجميع في ألعاب الحفر الشفافة! حل مشكلة الجليد في أفضل ألعاب حفر الثلج.

تحكم في منفاخ ثلج وحشي حول.

تحميل APK النسخة v1.19 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Grand Snow Excavator Simulator Road Construction APK v1.19 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,261 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
Grand Snow Excavator Simulator Road Construction 1483953 vv1.19 Grand Snow Excavator Simulator Road Construction 1483954 vv1.19 Grand Snow Excavator Simulator Road Construction 1483955 vv1.19 Grand Snow Excavator Simulator Road Construction 1483956 vv1.19 Grand Snow Excavator Simulator Road Construction 1483957 vv1.19

eventالجديد في هذا الإصدار v1.19 :

Major Error Resolved

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left