تحميل لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر  APK
verified_user

تحميل لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-03-16 بحجم 57,2MB، هذه اللعبة من تطوير Regex publishers ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مزرعة صغيرة سعيدة هي لعبة تتطلب من المزارعين العائليين العمل في مزارعهم. زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل في المزارع الخاصة بك بالقرب من سفينة المدينة: تنمو القش ، الذرة ، الخضار ، الفواكه ، والتوت. لعبة المزرعة الصغيرة السعيدة هي لك أن تلعب كل يوم هذه المزارع الصغيرة لطيف الألبان سوف تقوم بتحويل المزارعين للقيام بكل ما هو مطلوب للقيام به في مزرعة من زراعة المحاصيل ، والحصاد لشراء الماشية والحيوانات وتربية الحيوانات حتى تكون جاهزة ل بيع لنموها الكامل في هذه المزرعة الساحلية المدارية سعيدة. قم ببناء نزل المزرعة الخاص بك الخاص بك والمتكامل مع ورش العمل بالجزيرة والمحاصيل الاستوائية والتبن وحيوانات المزرعة الغريبة. الخضروات النباتية والمزارع الحرفية ville الطعام لذيذ لأحبائهم لأن هذه اللعبة يجلب تجارب مثيرة للاهتمام وجذابة للغاية.

زراعة المحاصيل الغذائية الخاصة بك مثل القش والقمح والأرز والذرة لتوفير المصانع لتصنيع السلع مثل الخبز ، ولفائف وغيرها. ترقية الجهاز الخاص بك مصنع لزيادة خط إنتاج البضائع الخاصة بك. ابدأ من مزرعة صغيرة على شاطئ البحر إلى مزرعة هيو ذات مظهر جيد حتى يتأثر أصدقاؤك في هذه الأثناء وتأكد من أن المصانع لا تكلف الكثير. بيع منتجات المصنع مباشرة للعملاء الحصول على دعم من أصدقائك ، وإنشاء شبكة التوزيع الخاصة بك باستخدام المتاجر الخاصة بك الموجودة في المدينة ، يمكنك أن تصبح رئيس بلدية سفينة بلدة مزرعة كبيرة يمكنك حتى تغيير الموظفين لديك إذا لم تكن راض عن الناتج والأرباح. استأجر موظفون أفضل ، وأفضل ما في الأمر ، ولكن تأكد من مراقبة راتب الموظفين. التكلفة
تقدم لك مزرعة صغيرة سعيدة واحدة من أفضل الرسومات وتأثيرات صوتية واقعية مذهلة مما يجعل الجو الزراعي أكثر واقعية. سيكون لديك بالتأكيد واحدة من أفضل تجربة لعبة مزرعة الأسرة الساحلية.
مزرعة الأسرة هي لعبة رائعة لبناء مزرعة على شاطئ البحر!

مزرعة صغيرة سعيدة هي مزيج.

لعبة مزرعة السعيدة لعبة مزرعة بدون نت لعبة مزرعة الحيوانات لعبة مزرعة سعيدة لعبة مزرعة العائلة لعبة مزرعة مهكرة
لعبة مزرعة البطريق لعبة مزرعة السمك لعبة مزرعة الدجاج .

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,390 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر 1856715 vv1.3 لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر 1856716 vv1.3 لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر 1856717 vv1.3 لعبة مزرعة ليتل الصغيرة مزارع عائلي على شاطئ البحر 1856718 vv1.3

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left