مهكرة
تحميل لعبة Sea Merge مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Sea Merge APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Sea Merge تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.7.9 المحدثة بتاريخ 2021-02-16، هذه اللعبة من تطوير Rodan mobile Kft ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تحويل قيعان البحر الفارغة إلى جنة المحيط! قم برحلة إلى مملكة الأسماك تحت الماء لإنقاذها من الأشرار في البحر الشرير واستعادة عالم المخلوقات البحرية الرائعة. اكتشاف أسرار السحر القديم ، حل الألغاز الصعبة ورؤية حياة سكان البحر المختلفة بأعينكم! اصنع عالمك تحت سطح البحر في Sea Merge!!
 
Sea Merge! هي لعبة دمج حيث تحدد كل خطوة من خطواتك تطوير قطعة الأرض الأخرى. دمج العناصر لتنمو عناصر ذات مستوى أعلى. هنا يمكنك دمج أي شيء تراه: البذور العائمة ، أغصان المياه ، زهور الماء والعديد من الأشياء الأخرى - العالم السحري سوف يستجيب بسهولة لكل تحركاتك. لإكمال المستويات ، يجب عليك تنظيف قاع البحر ودمج العنصر الرئيسي - الطوطم البحري. فكر قبل تحركاتك ، قم بتغيير مظهر قاع البحر وتطور السمك الخاص بك!
 
استكشف قاع البحر وابني معسكرًا بحريًا من خلال جمع الموارد وبناء المباني مثل Fish Houses و Mines و Stone و Storages. حل الألغاز الصعبة إذا كنت ترغب في المضي قدمًا لا تكتشف العالم الرائع فحسب بل أيضًا الأنواع السمكية الجديدة. النار الأسماك ، الأسماك المتوهجة ، الوحل الأسماك ... كم عدد الأنواع التي يمكن أن تجمع؟ اكتشفها في دمج البحر! دمج العناصر عند إعادة بناء عالم جديد من الخيال والسحر من الصفر!
 
إزالة الحبر السام من قاع البحر الساحر واستعادة المجد السابق للمملكة السحرية! حفظ مياه البحر مسحور وتصبح جزءا من أسطورة مع دمج.

تحميل APK النسخة 1.7.9 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Sea Merge APK 1.7.9 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
115,026 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Sea Merge 1324483 v1.7.9 لعبة Sea Merge 1324485 v1.7.9 لعبة Sea Merge 1324489 v1.7.9 لعبة Sea Merge 1324492 v1.7.9 لعبة Sea Merge 1324493 v1.7.9