تحميل Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck  APK
verified_user

تحميل لعبة Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-22، هذه اللعبة من تطوير Redstone Creatives ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعد Heavy Truck Trolley Cargo Simulator 3D Truck وصولًا جديدًا إلى ألعاب الجرارات الزراعية. لعبة Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulation تثير قيادة عربة الجر في الطرق الوعرة وبيئة التل. بعد لعب لعبة Cargo Tractor Trolley Simulator Farming 2020 ، ستحصل على فكرة عن مغامرة الطرق الوعرة والبيئة الجانبية للتلال. عربة الجر الجديدة Farming Cargo Driver 3D لديها طريقة لعب فريدة وديناميكية للغاية. تعد لعبة Carrol Farming 3D من تراكتور لتعليم قيادة السيارات واحدة من أفضل ألعاب عربة الجر على playstore.
يحتوي Offroad Cargo Tractor Trolley Simulator على بيئتين مختلفتين. واحد هو الطرق الوعرة الخالصة التي سوف تضطر إلى القيام بتحميل الجرار مع البضائع ودفع عربة نقل البضائع على الطرق الوعرة بعناية إلى الوجهة. والآخر هو بيئة التل التي ستواجه فيها Real Tractor Drive Cargo 3D.
لدى لعبة الجرار لعجلة Cargo Farming Simulation Game 2020 عدة جرارات مختلفة بقدرة حصانية ثقيلة ولديها أيضًا عربات مختلفة مثل Logging Truck Trolley ، وعربة للتربة والطوب والفحم ، وما إلى ذلك بالنسبة لشحنات مختلفة مثل براميل الخشب ، وأسطوانات الغاز ، والسلع الاستهلاكية ، وصناديق النبيذ ، إلخ. لعبة الجرارات ذات العجلات المزدوجة بها جراران مزدوجان هما الأفضل والأقوى. هذه اللعبة هي أفضل لعبة عربة wali في لعبة Indian Tractor Trolley Game.
دعونا نتحدث عن طريقة اللعب في لعبة Cargo Tractor Trolley Simulator Farming Game 2020. اختر الجرار الذي ترغب في قيادته واحصل أيضًا على العربة ثم عليك تحديد وضعك المفضل. واحد هو وضع الطرق الوعرة التي يوجد بها مسارات الطرق الوعرة مع الطرق الوعرة. الثاني هو وضع هيل حيث تكون المسارات خطيرة مع تطور حاد والمنعطفات. بعد ذلك سوف تختار مستواك في لعبة هيل كارغو تراكتور محاكي الزراعة. بعد الدخول في لعبة Tractor Trolley Cargo Farming Simulator 2020 ، يجب عليك إشعال محرك الجرار الخاص بك ثم عليك إرفاق الجرار الخاص بك بالعربة الموجودة لديك. عند إرفاق الجرار الخاص بك مع العربة ، عليك اختيار الشحنة التي تريد تسليمها أثناء القيادة على الطرق الخطرة في.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 11 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,255 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck 1346244 vv1.0 Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck 1346245 vv1.0 Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck 1346246 vv1.0 Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck 1346247 vv1.0 Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck 1346248 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

we are always working on suggestions and tries to happy our users.
So Don't hesitate to share your ideas and suggestions . If they are up to the mark
we will definitely consider all in our upcoming updates.
new missions and mods added , BUMPY OFF-ROAD TRACKS AND HILLY PARKING MISSIONS
camera and control much improved and more optimized now
Must try and share your detailed feedback.Thanks