تحميل لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force  APK
verified_user

تحميل لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-25، هذه اللعبة من تطوير Scene9 Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن آخر رجل يقف!
اقفز إلى المعركة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في Battle Royale! لعبة البقاء على قيد الحياة مليئة القتال ، والشبح ، والاستراتيجية. في مزاج لاثارة القلب؟ سوف المظلة في ساحة معركة واسعة! اقفز مباشرة في هذه المعركة.
معركة ديناميكية جراند مطلق النار! انخفاض في المظلة وبدء القتال! الانتظار ليس خيارًا: ساحة المعركة تغلق باستمرار في أعقابك. حتى الاستيلاء على سلاح والحصول على fragging في هذا محاكاة الحرب warface الحديثة.
Elite Commando Shooting War هي لعبة إطلاق نار فريدة من نوعها تحتوي على بنادق ومسدسات حديثة. في لعبة Elite Commando Shooting War هناك العديد من المهام القتالية ضد خصومك. الكوماندوز المدرب تدريبا كاملا ، يأتي الجندي مزودًا بمدافع إطلاق النار لتدمير العدو.
عندما تلعب لعبة Elite Combat لإطلاق النار City Combat ، فستقع تجربة واقعية لمحاكاة المعركة ضد عدوك ، قطب الإمبراطورية. اقبل التحدي وقم بتدمير عدوك بمهاراتك في الرماية لأنه نوع من لعبة البقاء على قيد الحياة في ميدان القتال. لقد وصل يوم نهاية الأعداء الآن ويعود الأمر إليك الآن لإنهاء إمبراطوريتها الملكية بالدم.
يستخدم Elite Commando الشجاع مهاراته القتالية التكتيكية وروحه لتدمير العدو لإنقاذ فريقه. يقوم الكوماندوز بالهجوم على معسكرات العدو وإطلاق النار بالأسلحة النارية وقتل جميع الجنود المتنافسين في هذه المعركة.

الأوضاع في Elite Commando Battle Royale Bullet Force
هناك ثلاثة أوضاع لمحاكاة الحرب في لعبة المعركة النهائية هذه.
تغطية مهمة اطلاق النار النار
اللعب الحر اطلاق النار الخمول تاجر
رفيق الرماية قوة مضادة.

استخدام أسلحة عسكرية مختلفة في هذه المهمة اطلاق النار اطلاق النار الحرة عبر إطلاق ضربة جراحية ضد هذا النوع من الإرهابيين مكافحة واجب حرب قناص رويال الحرب. افعل أو يموت في أرض المعركة.
هل أنت مستعد لمحاربة بطل الرماية في الحرب العالمية القضاء على جميع ww2 و ww3 قوات سوات من أصل غير معروف. أنت قائد قوات إطلاق النار المجاني.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 25 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,486 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force 1894713 vv1.0 لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force 1894714 vv1.0 لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force 1894715 vv1.0 لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force 1894716 vv1.0 لعبة Elite Commando Battle Royale Bullet Force 1894717 vv1.0