تحميل الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول  APK
verified_user

تحميل لعبة الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-12-31 بحجم 45,8MB، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العلف المحراث الزراعة الحاصدة 3: حقول محاكي هو مفهوم جديد قدمته ألعاب سابلو حيث سوف تشعر وكأنك المزارع الظاهري الحقيقي. هنا في هذا الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3: حقول لعبة محاكي سوف تبدأ مهنة الزراعية الخاصة بك وسوف تنتهي كمزارع عظيم. يمكنك السيطرة على المزارع الخاصة بك ومجالاتها لتحقيق أحلام الحصاد الخاص بك في هذه المزرعة محاكاة المحاصيل لعبة الحصاد. هذا الثقيلة واجب القيادة لعبة القيادة لديها الكثير من فدان الأراضي الخصبة والحيوانات مثل الدجاج الجاموس البقر الماعز الخ كما أن لديها آلات مثل الشاحنات الزراعية، حصادة، المروحيات المحاصيل، عربة والبخاخ. استخدام هذه الآلات الحديثة وتجربة حياة مزارع في هذه المحراث لعبة حصادة الزراعة.

قصة هذه المزرعة الكبيرة تجمع بين حصادة جرار سيم لعبة تدور حول المزارع الذي هو مخطط الزراعة الذين لديهم للعمل على حقولهم لزراعة المحاصيل والخضروات. وأيضا توريد المواد الزراعية المتعلقة الخضار أو القمح للمواطنين في هذه الجرارات البضائع لعبة الزراعة الحقيقية. كونه لاعب هذه المزرعة محاكاة لعبة 3D لديك لحراثة، البذر، وسقي وحصاد حقولها وتخزينها إلى مكان التخزين. البيئة من هذه الأعلاف المحراث الزراعة حصادة 3: لعبة محاكي الحقول مليء الغابة. لديك لاستخدام آلات القاطع لقطع الغابات في تلك المنطقة. ثم جعل مزرعة الحيوان للحيوانات في المناطق الريفية المزارعين 3d لعبة سيم.

المستوى التالي من هذه اللعبة الثقيلة المحاصيل الحصاد الحقيقي هو استخدام حصادة لحصاد محصول القمح. المهمة المخصصة التالية من هذا الجمع بين المزارعين حصاد اللعبة هو استخدام الكنوز لجعل القمح. محراث الحقل في هذه الجولة من مستوى الزراعة والقيام مزرعة لزراعة الأشجار. كما تعلمون أن الأشجار تلعب دورا هاما بالنسبة لنا. بدء البذر للمحصول الجديد في هذه الأرض التي أعدت لحقول الزراعة. ثم تحتاج إلى نقل الحليب للمواطنين في هذا المحراث الزراعة حصاد.

العلف المحراث .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 11 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,264 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول 1420403 v1.4 الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول 1420404 v1.4 الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول 1420405 v1.4 الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول 1420406 v1.4 الأعلاف المحراث الزراعة الحاصدة 3 محاكي الحقول 1420407 v1.4

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

UI issues fixes, and improvements.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left