تحميل السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار  APK
sync_alt

تحميل لعبة السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2018-06-14 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سابلو غامس يرحب بكم في تكنولوجيا البناء القطار مسبقا، حيث لديك للمشاركة في بناء نفق الجسر. يجب أن تكون خاصة جدا أثناء البناء كما كنت في مدينة الكمال. تحتاج إلى المشاركة في الجبال الصخرية حفر، يمكنك أن تأخذ مساعدة من أدوات البناء الحديثة. وسنقدم لكم الآلات الحديثة التي سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لك. تعال وانضم إلينا وتكون جزءا من عجائب والمتعة!

قصة بناء السكك الحديدية في النفق هو كل شيء عن السكك الحديدية التي لديك لبناء. كما المدينة مليئة حركة المرور لذلك، فمن واجبك لجعل السكك الحديدية للقطار مع كائنات مختلفة في هذا سيم البناء السكك الحديدية. وتنقسم كل عملية البناء والمحاكاة إلى مستويات مختلفة من بناء نفق السكك الحديدية. المهمة الأولى من قطار مترو الانفاق 3D النفق هو لدفع القطار في نهاية المطاف. عندما يصل القطار بالقرب من الطريق في بناء الطريق القطار ثم سوف ندرك أن تحتاج إلى بناء مسار جديد لأنه لا يعمل بشكل جيد. المهمة التالية لمحاكاة النفق هي لكسر الطريق السابق باستخدام حفارة الحفر. الآن لديك لإزالة الحجارة من الطريق باستخدام جرافة في محاكاة السكك الحديدية. لديك لاختيار الحجارة باستخدام جرافة ووضعها للخروج من السكك الحديدية في عبور القطارات. المهمة القادمة من لعبة بناء النفق هو جعل الجزء الأمامي من الطريق مع مواد البناء تحميلها. الجدران أجزاء بالفعل مكان على لودر في بناء نفق لانهائية. ثم يمكنك دفعه في بناء نفق الهواء الطلق ووضع الجدران. الآن المهمة المخصصة لبناء نفق في الفضاء هو لتلطيف السطح مع مساعدة من مدحلة. يمكنك قيادة آلات الخرسانة في النفق لجعل المسار للسكك الحديدية في بناء النفق الضخم. في هذا المستوى من مترو الأنفاق بناء النفق للقطارات رصاصة تحتاج إلى وضع قضبان أفقية لتتبع. للتحقق من نعومة المسار الذي من المفترض أن تقود القطار مرة أخرى في القطارات مجنون.

الآلات التي يمكنك استخدامها في هذا النفق عبور المغامرة:
• حفارة.

السكك الحديدية التونسية السكك الحديدية في الجزائر السكك الحديدية حجز السكك الحديدية السعودية السكك الحديدية التونسية بالساحل السكك الحديدية الجزائرية
السكك الحديدية في مصر السكك الحديدية وظائف السكك الحديدية بالساحل .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 14 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار 1469431 v1.4 السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار 1469432 v1.4 السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار 1469433 v1.4 السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار 1469434 v1.4 السكك الحديدية نفق البناء سيم ألعاب القطار 1469435 v1.4

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left