تحميل منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2022-06-01 بحجم 50,9MB، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

البيت المحرك هو لعبة جيدة لأولئك الذين يريدون حقا لتزيين، منزل نقل أو لديهم العاطفة لبناء شاحنة نقل القيادة، مقطورة، حفارات رافعة برجيه ورافعة متحركة. في حين تحمل هذه المنازل وقيادة ومواقف البضائع شاحنة مقطورة وتحسين المهارات الخاصة بك. انها ضخمة محملة شاحنة مقطورة الحديثة التي لديها القدرة على تحمل منزل كبير. محرك المنزل هو السوبر لعبة التحدي في المدينة بناء المنزل والصناعة ومنطقة القرية. هناك بعض الآلات الثقيلة التي يمكنك استخدامها لنقل ونقل المنزل نقل. في هذه اللعبة يتم تقسيم كل عملية البناء، ونقل والتحول إلى مستويات مختلفة. سوف تفي مهمة محددة لإكمال كل مستوى. هذه اللعبة لديها السيطرة سهلة وسلسة من المدينة بناء منزل شاحنة نقل البضائع والآلات الثقيلة. سوف تكون على علم بأحدث خدمة نقل البضائع الثقيلة التي سوف تعطي مرافق لتجديد البيت القديم وبيت التحول من مكان إلى آخر وفقا لمتطلبات العملاء.

في هذا البيت تحول لعبة المنزل المحرك والمنزل باني سوف التواصل مع بعضها البعض باستخدام الهاتف المحمول. في هذا المستوى العميل ترغب في إعادة بناء منزله، وسوف تدفع شاحنة النقل الثقيلة من المدينة إلى قرية وموقفة في منطقة أبرزها. ثم سوف تعمل رافعة برجيه وتحميل بناء على شاحنة نقل كبيرة ثم التحرك نحو منطقة المصنع وموقفة في منطقة أبرزها. الآن سوف ترسم وتزيين المنزل القديم. لديك خيار لتغيير نافذة، الباب، سقف والجدار الألوان. عندما المنزل جاهز ثم سوف تدفع مقطورة من المصنع نحو قرية وحديقة على منطقة ملحوظ. الآن سوف يكون استخدام رافعة برجية لوضع منزل على حق الضوء على الموقع. في المرحلة التالية سوف تتعلم أيضا مهارة حفارة القيادة الثقيلة من منطقة المصنع إلى هذا المنزل الذي هو القديم. لديك كل الوصول من آلة حفارة لكسر المنزل. في المستوى التالي سوف تدفع شاحنة نقل ثقيلة من منطقة المصنع للتسوق، وبعد التسوق سوف تدفع شاحنة محملة وحديقة على منطقة محددة محددة. في.

منزل المحرك .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update May 16 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,191 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة 1549306 v1.3 منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة 1549308 v1.3 منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة 1549309 v1.3 منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة 1549310 v1.3 منزل المحرك قديم منزل الناقل شاحنة 1549311 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Optimized Game Play

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left