تحميل Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tiny Farmer Family Building Tycoon Farming Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tiny Farmer Family Building Tycoon Farming Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-03، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

مزرعة سيم هي اللعبة الأكثر تفرداً والتي يمكن تنزيلها مجانًا. استمتع بالقيادة والبناء مليئة بالمرح. تحقيق الهوس القيادة مع سيم الزراعة. خذ قبعتك وجلس وراء الآلات العملاقة لبناء قصة الباني. إذا كنت تحب قرية المزرعة ، فهذا مثالي لك. استمتع بألعاب تربية الخنازير المثالية حيث يتم منحك الفرصة لإثبات استراتيجيتك للمزارع الصغير الذي كنت في مهمة للوصول إلى لقب مزارعي الصغير الكبير. يمكنك القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة والتمتع بهذه المحاكاة الدقيقة التي أنشأتها ألعاب Sablo

كونك لاعباً في هذه الألعاب ، فإن دورك يشبه المزارع الذي يتعين عليه بناء منزله ، وزراعة المحاصيل / الخضروات للبقاء على قيد الحياة في الغابة. تدور قصة هذه المزرعة الصغيرة حول العصر الحجري حيث عالق الشخص في الغابة مع أسرته. هنا في هذه الألعاب الجزيرة الاستوائية ، يحتاج إلى الحصول على بقاء له وأسرته. لهذا الغرض ، لديه للعمل بجد. إذا كان لا يعمل وحش الغابة سوف تأكل عائلته. الآن الخطوة الأولى لمحاكاة المزارع هذه هي الحاجة إلى مأوى له ولحيواناته. كونك لاعبا في قطب المدينة هذا عليك بناء قطيع للحيوانات. يجب عليك اختيار الأسوار الخشبية ووضعها في المنطقة المحددة. الخطوة التالية من لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية هي جعل سقف القطيع الخاص بك. يجب عليك اختيار القطع الخشبية ووضعها في السوق لجعل سقف المنزل في هذه المزرعة الخبيرة. أنت بحاجة إلى قيادة شاحنة صغيرة من مدينة إلى قرية في موسم ربيع الحصاد الزراعي هذا. والخطوة الثانية الآن هي القيام بشيء ما للجوع في هذه اللعبة الإنشائية للمدينة 2019. يجب عليك حرث الحقل. الخطوة الأولى للحرث هي البذر ثم الري في هذه الألعاب الزراعية. قبل أن تقوم بالسقي ، عليك أن تبني أنبوبًا جيدًا في ألعاب بناء المباني هذه. لقد قمت بحفر منطقة ملحوظة 2 مرات بمساعدة حفارة. تحتاج فقط إلى اختيار الطوب بمساعدة رافعة متنقلة وجعل جدران الأنبوب جيدًا في ألعاب الاستكشاف هذه..

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tiny Farmer Family Building Tycoon Farming Sim APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3.3 والأحدث update Aug 03 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim 1695145 v1.1 Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim 1695146 v1.1 Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim 1695147 v1.1 Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim 1695148 v1.1 Tiny Farmer Family  Building Tycoon  Farming Sim 1695149 v1.1